أخبار عاجلة

هادي يناقش مع مجلس الدفاع الوطني مستجدات الأوضاع العسكرية

هادي يناقش مع مجلس الدفاع الوطني مستجدات الأوضاع العسكرية
هادي يناقش مع مجلس الدفاع الوطني مستجدات الأوضاع العسكرية
- - متابعة خاصة
الخميس, 27 أبريل, 2017 04:28 مساءً

اطلع الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بصورها واشكالها المختلفة والتطرق الى التطورات الراهنة على مختلف المستويات.
 
جاء ذلك خلال عقده اجتماعا اليوم الخميس، بالعاصمة الرياض، ضم مجلس الدفاع الوطني بحضور نائبه الفريق الركن ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وأكد الرئيس هادي في هذا الصدد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن وحفظ الأمن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة، فضلا عن شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية ووضع حداً لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والابرياء في المناطق التي لاتزال تحت سيطرتهم.
 
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة..مشيراً إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.
 
وتناول الاجتماع جملةً من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعماله واتخذ بشأنها مايلزم ، كما اتخذ المجلس عدداً من القرارات الهامة المتصلة بالوضع السياسي والميداني الهامة والملحة.
 
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هادي يناقش مع مجلس الدفاع الوطني مستجدات الأوضاع العسكرية) من موقع (الموقع بوست)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد