أخبار عاجلة

شاهد.. عاصفة من الإساءة والانتقاد لليدومي عقب حديثه عن الإسلام - صحف نت

شاهد.. عاصفة من الإساءة والانتقاد لليدومي عقب حديثه عن الإسلام - صحف نت
شاهد.. عاصفة من الإساءة والانتقاد لليدومي عقب حديثه عن الإسلام - صحف نت

- قال محمد عبد الله اليدومي رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح "ذراع الإخوان المسلمين في "، إن الإسلام جاء ليدير شئون الدنيا.

وكتب اليدومي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " جاء الإسلام ليدير شئون الحياة الدنيا، ويهيئ لكيفية التعامل مع الحياة الآخرة".

وعلق مُتابعو اليدومي على تغريدة  رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح  بعاصفة من الاستهجان والانتقاد لتناقد ما يعلنه حزب الإصلاح عن أفعالهم التي قالوا عنها: "إنها بعيدة كُل البعد عن الإسلام".

حيث قال أحد النُشطاء ردًا على اليدومي: " مثلك لا يجق له الكلام عن الاسلام، لان الاسلام دين  الله وانت تدين لصهاينة واذيالهم وخنت دينك ووطنك وشعبك"، بينما قال آخر: " ماذا يعني الإسلام عند الإخوان. وسيلة للوصول إلى السلطة، دمرتوا الشعب يا أنذال انتم والحوثة وعفاش الله يتولى عقوبتكم".

وعلق آخر بالقول: "إسلامكم يعني سلطه تتحكموا بها على رقاب الناس غير ذلك تكفروهم وتقتلوهم لا الحق خير عفاش الذي سمح لكم بنشر دينكم العفن"، بينما كتب آخر: " لكن للأسف لم تأخذوا بتعاليم هذا  الدين في تعاملاتكم  البشرية، بل جعلتم من الدين وسيلة لبلوغ السلطة، وكيفية تخدير الشعوب، دعوا الدين لله".

"وقاحة أن تتكلم عن الدين وانت خائن لدينك ووطنك"، رد قال أحد النشطاء تعليقًا على تغريدة رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح  محمد عبد الله اليدومي، بينما قال آخر: "ويا حبذا لو تأخذ الاحزاب الإسلامية استراحة المُحارب وتعلن أنها لا تريد أن تحكم وستتفرغ لمحاربة الفساد والدخول في المجالس التشريعية".

 

للمشاهدة إضغط

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد.. عاصفة من الإساءة والانتقاد لليدومي عقب حديثه عن الإسلام - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي