أخبار عاجلة
ألفا روميو تطلق سيارتها Giulietta Sport الجديدة - صحف نت -
ما المؤشرات المبكرة لمرض الباركنسون؟ - صحف نت -

اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي

اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي
اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي
- - الرياض
الخميس, 27 أبريل, 2017 03:29 مساءً

عقد الرئيس رئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم اجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني بحضور نائبه الفريق الركن ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وأكد هادي في هذا الصدد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن و حفظ الامن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة ،فضلا عن شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية ووضع حداً لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والابرياء في المناطق التي لاتزال تحت سيطرتهم.
 
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة.

مشيراً إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.
 
وأشاد الاجتماع بكافة اشكال التعاون والتنسيق مع الاشقاء في دول التحالف وفي المقدمة المملكة العربية ودولة الامارات العربية المتحدة التي تجترح المواقف وتقدم التضحيات مع الشعب اليمني لوضع حداً للقوى الانقلابية واستعادة الدولة وانتصار الشرعية اليمنية لمصلحة الشعب اليمني قاطبة واهداف التحالف عامة .
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي) من موقع (الموقع بوست)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد