أخبار عاجلة
رأي اليوم / الاكراد ينتحرون وينحرون العراق؟ -

وزير النقل ومحافظ شبوة يطلعون ميدانياً على موقع ميناء شبوة المستقبلي - صحف نت

وزير النقل ومحافظ شبوة يطلعون ميدانياً على موقع ميناء شبوة المستقبلي - صحف نت
وزير النقل ومحافظ شبوة يطلعون ميدانياً على موقع ميناء شبوة المستقبلي - صحف نت

الخميس 27 أبريل 2017 02:25 مساءً

- /

 

زار وزير النقل الاستاذ/مراد علي الحالمي برفقة الاستاذ/ أحمد حامد لملس محافظ محافظة ، موقع ميناء شبوة المستقبلي الواقع في منطقة(المجدحه – ) مديرية رضوم بشبوة وفي الجولة الميدانية اطلعوا على ما يمتاز به الموقع من مزايا جغرافية التي ستسهم في اختياره كموقع ميناء تجاري .

واستمع كليهما من المهندس سالم علي باسمير رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي حول نتائج ما اقرته اللجنة المكلفة من قبل وزارة النقل لاختيار موقع مناسب لإنشاء ميناء ، حيث أكد المهندس باسمير ان الموقع الحالي (المجدحه - البيضاء) بمساحته الخلفية قد تم اختياره من قبل اللجنة كونه الموقع الافضل في الشريط الساحلي بمحافظة شبوة .

ودعا وزير النقل الحالمي الى المزيد من التعاون و التنسيق بين الجهات ذات العلاقة في محافظتي حضرموت وشبوة من اجل توثيق الموقع رسميا" كموقع ميناء تجاري مستقبلي ، واستكمال كافة الدراسات اللازمة للمشروع الذي سيحدث نقلة كبيرة في محافظ شبوة بمختلف الجوانب.

حضر الزيارة الأستاذ/ سالم باعوضه وكيل محافظ شبوة للمديرية ميفعه - رضوم - الروضة ، الأستاذ/ نعيم عبدالقادر العمودي مدير عام الهيئة العامة للشئون البحرية بحضرموت والأستاذ/ مطيع عيديد مختص بيئي وباحث في الهيئة العامة للشئون البحرية و الاستاذ و الاستاذ ناجي عبدالله الشريف مديرعام مكتب وزارة النقل في شبوة والأستاذ/مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة بحضرموت.

 

من مروان اليزيدي - تصوير: احمد باطرفي : 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزير النقل ومحافظ شبوة يطلعون ميدانياً على موقع ميناء شبوة المستقبلي - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد