أخبار عاجلة

وكيل المحافظة ومدير عام المنصورة يحضران حفل يوم الاصم العربي - صحف نت

وكيل المحافظة ومدير عام المنصورة يحضران حفل يوم الاصم العربي - صحف نت
وكيل المحافظة ومدير عام المنصورة يحضران حفل يوم الاصم العربي - صحف نت

الخميس 27 أبريل 2017 11:19 صباحاً

- الامناء نت/ثروت جيزاني:

حضر المهندس عدنان الكاف وكيل محافظة لشئون التنمية والاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصور اليوم الخميس في قاعة التاج بالمنصورة الحفل ليوم الاصم العربي والتي اقامته جمعية رعاية وتأهيل الصم تحت شعار (انا اصم   اتعلم    اعمل   اشارك رغم الصعاب ) برعاية فنية (مبادرة عدن في قلوبنا ).

بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم  تلته احدى طالبات الجمعية تلتها كلمة للاستاذة صفاء العولقي رئيسة الجمعية رحبت فيها  بوكيل المحافظة عدنان الكاف والاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة والاستاذ ايوب ابوبكر مدير مكتب الشئون الاجتماعية بمحافظة عدن وتقدمت بالشكر الجزيل لتبيتهم الدعوة ومشاركتهم ابنائهم الصم في اليوم العربي للصم.

وفي كلمة  مقتضبة القاها الاخ محمد عمر البري تنمى للجمعية ومنتسبيها النجاح والنماء وشكر القائمين عليها لحرصهم على تنمية شريحة مهمة في المجتمع كما شكر كل الداعمين لتلك الجمعية واكد استعداد المجلس المحلي لتلبية متطلباتهم وشدد في كلمته على اهمية رعاية تلك الشريحة المهمة من المجتمع.

كما القى المهندس عدنان الكاف وكيل المحافظة كلمة مقتضبة  نقل فيها تحيات اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن حيث اثنى فيها على الصم وقال ان هذه المجموعة الرائعة من ذوي الاحتياجات الخاصة اهم من اناس يمتلكون كل الحواس ولا يمتلكون العقل وابدى الكاف استعداه لدعم الجمعية وشكر القائمين على تلك الجمعية وقال ان اعمالكم ستثمر ان شاء الله كل خير كما شكر الداعمين للجمعية ، وتقدم الاخ وكيل المحافظة ومدير عام المديرية والاخ علي علوي مدير التربية والتعليم بمديرية المنصورة والاستاذ ايوب ابوبكر بتقديم الشهادات للطلاب المبتدئين.

وبعد الانتهاء من القاء الكلمات بدء الحفل الفني قدمته طلاب الجمعية بلغة الاشارة رافقتها الفرقة الفنية حيث قدموا اغنية موطني  قدمها طلاب الثانوية تلتها اغنية للام قدمتها مدرسة الغرباني كما قدم الطلاب مسرحية صامته بعنوان (عدن تنهض بشبابها) واغنية (ردت الدنيا سلامي) لمدرسة ردفان ومسرحية اخرى عن المخدرات وعددا من الاناشيد والرقصات والتي لاقت استحسان الحضور.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وكيل المحافظة ومدير عام المنصورة يحضران حفل يوم الاصم العربي - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت