أخبار عاجلة

3 ملايين درهم إماراتي دعماً لحملة “لأجلك يا صومال” - صحف نت

3 ملايين درهم إماراتي دعماً لحملة “لأجلك يا صومال” - صحف نت
3 ملايين درهم إماراتي دعماً لحملة “لأجلك يا صومال” - صحف نت

- قدم مصرف الإسلامي شيكاً بقيمة 3 ملايين درهم للهلال الأحمر دعماً لحملة “لأجلك يا صومال”.

وتهدف لإغاثة الشعب الصومالي الذي تأثرت أوضاعه الإنسانية نتيجة نقص الغذاء والماء والدواء وأبسط مقومات بسبب الجفاف وتداعيات الأحداث التي يشهدها الصومال.

جاء ذلك خلال استقبال راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالهيئة ومحمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة وقطاع التسويق وجمع التبرعات .. عواطف عبد الرحيم الهرمودي المدير العام – الجودة والعمليات التشغيلية بالإمارات الإسلامي التي سلمت التبرع لدعم حملة “لأجلك يا صومال” .

ويأتي التبرع دعما للمبادرة الإنسانية “عام الخير” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وترسيخا للمسؤولية المجتمعية بين مؤسسات القطاع العام والخاص بالدولة وضمن جهود المصرف الخيرية لدعم مشاريع الهلال الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي .

كما سلمت الهرمودي الهيئة شيكا آخر بمبلغ 2 مليون درهم لدعم مشاريع الهلال الأحمر على المستوى المحلي ولمساعدة الشرائح المحتاجة من الأسر المتعففة والمرضى والأيتام .

وعبر راشد المنصوري خلال اللقاء عن تقدير وشكر الهيئة لمصرف الإمارات الإسلامي علي هذه المبادرة الإنسانية لإغاثة المنكوبين في الصومال ومساعدة الشرائح المحتاجة بالداخل مؤكدا أن تبرع المصرف سيسهم في تقديم العون الإغاثي ويساعد في توفير كم متنوع من المساعدات الإنسانية والتنموية التي تلبي إحتياجات الصوماليين معربا عن أمله في أن تكون هذه بادرة خير مستمر بين المصرف والهيئة وشراكة إنسانية تشمل كافة مجالات العمل الخيري .

من جهتها أكدت عواطف الهرمودي حرص المصرف وإدارته علي دعم الأنشطة الخيرية والإنسانية التي تشرف هيئة الهلال الأحمر على تقديمها للمحتاجين أينما كانوا وأيضا التزام كافة العاملين بالمصرف بالقيم الإنسانية والنهج الخير للقيادة الرشيدة التي غرست حب الخير والعطاء في شعب الإمارات ومن يعيش علي أرضها .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (3 ملايين درهم إماراتي دعماً لحملة “لأجلك يا صومال” - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت