أخبار عاجلة

بالوثائق .. رئيس مجلس الحوثيين بصنعاء يوجه بإعفاء «7» آلاف سيارة لمحسوبين على الجماعة من الجمارك

الخميس 27 أبريل 2017 09:53 صباحاً

- │ | خاص

إستغلالا للفرصة التي منحت للجماعة والتي لم تكن تحلم بها بعد قرون ، واستمرارا لنهجها في الفساد وتسخير امكانيات الدولة ومؤسساتها الرسمية لصالحها وخدمة لافرادها والمحسوبين عليها ، وجه رئيس ما يسمى بالمجلس “السياسي الأعلى” التابع للانقلابيين، القيادي ، ، الصماد، بإعفاء 7 آلاف سيارة تابعة لقيادات وعناصر في الجماعة من رسوم الجمارك.
وبحسب وثيقة رسمية تحمل توقيع الصماد وجه رئيس حكومة الانقلاب بـ بإعفاء 7 سيارة تابعة للجان الشعبية (ميليشيا الجماعة)، من الجمارك، وفقا لإقتراح مقدم من وزير الداخلية”
ولم يتضح بعد فيما إن كانت هذه السيارات تم شرؤاها من المال العام ، أو تم نهبها من المؤسسات الحكومية التي سيطرت عليها الجماعة.
وبحسب توجيه صادر عن وزير داخلية الانقلابيين محمد بن عبدالله القوسي، لوحظ أن الأول يطلب من وزير المالية الحوثي “صالح شعبان” إعفاء السيارات من الجمارك وعدم توقيفها أو احتجازها، أثناء تنفيذ خطة الوزارة لحملة التوعية والضبط الشرطي.
وتأتي توجيهات الصماد باعفاء هذه السيارات من الجمارك، في وقت يمارسون ابتزازا كبيرا على رجال المال والاعمال والششركات الخاصة، ويفرضون جباية يومية على مداخل المدن ، ويمتنعون عن دفع مرتبات موظفي الدولة في القطاعين العسكري والمدني.

│المصدر - الخبر

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالوثائق .. رئيس مجلس الحوثيين بصنعاء يوجه بإعفاء «7» آلاف سيارة لمحسوبين على الجماعة من الجمارك) من موقع (الخبر)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي