شاهد بالوثائق : الصماد ينقلب على اتفاق المجلس السياسي ويضع المخلوع صالح في موقف محرج للغاية!!

 

 

 أصيب الرئيس السابق علي بالاحراج نتيجة الوثائق المسربة من قبل ميليشيات الانقلاب والتي تبدوا كما يرأها متابعون للشأن رسالة لصالح ومناصريه أن الأمور اصبحت بيد الميليشيات الانقلابية .
 
وتأتي هذه الوثائق بعد أن أعلن قبل أشهر عن حل اللجان الشعبية التابعة للحوثيين بعد اتفاق شركاء الانقلاب بما يسمى "المجلس السياسي" الذي يترأسه الصماد غير الغاية لم يتم تنفيذها على أرض الواقع بعد أن اعترف رئيس المجلس السياسي باللجان الشعبية موجها صفعه قويه للمخلوع حيث أمر باعفاء جمركي لـ 7000 سيارة .
 
والوثائق هي توجيهات صادرة من قيادات الانقلاب بنهب المال العالم في جميع مؤسسات الدولة .
 
وتشير الوثائق المنشورة بشان نهب المال العام بتوجيهات من الصماد اعفاء وترسيم 7 الف سيارة للمليشيات الانقلابيه وبما يسمى الحان الشعبية التابعه للحوثيين من جميع مرافق وومؤسسات الدولة في المحافظات التى يسيطرون عليها .
 
الصحفي المقرب من المخلوع صالح، كامل الخوداني، قال اليوم الأربعاء، 26/نيسان/2017 م، عن جريمة نهب كبيرة اقدمت عليها المليشيات الحوثية.
 
وقال الخوداني  أن المليشيات الانقلابية أصدرت توجيهاتها بجمركة سبعة آلاف سيارة نقل حكومية ونقل مليكة هذه المركبات تحت مسمى سيارات تتبع اللجان الشعبية.
 
 
مليشيا وجهت بجمركة 7 ألف سيارة ونقل ملكيتهن وتحت مسمى سيارات تابعه للجان الشعبية .
 
 
وأكد الصحفي المقرب من المخلوع صالح على أن نهب هذه السيارات كان عن طريق مصادرتها من الوزارات والهيئات والمعسكرات وكافة المراق الحكومية والعسكرية.
 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد بالوثائق : الصماد ينقلب على اتفاق المجلس السياسي ويضع المخلوع صالح في موقف محرج للغاية!!) من موقع (شبكة بو يمن)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي