أخبار عاجلة
هولاند يخرج عن صمته ويحذر ماكرون - صحف نت -

بالصور .. حفل خطابي وفني بمناسبة يوم اليتيم بعدن - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 10:31 مساءً

- / / محمد ياسين :

نظمت كل من جمعية الخدمات الاجتماعية بمديرية الشيخ عثمان والجمعية الخيرية الاجتماعية التنموية للعائدين من المهجر ومقرها مديرية دارسعد ومؤسسة شباب مستقبل عدن ، صباح اليوم ، بقاعة الافراح بنادي وحدة عدن بمدينة الشيخ عثمان ؛ حفلاً خطابياً وفنياً ترفيهياً بمناسبة يوم اليتيم العربي وذلك برعاية اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن ، وأقيم الحفل تحت شعار ( فرحة طفل ) .                                                                

أستهل الحفل بآي من الذكر الحكيم ، وبعد ذلك قدم الاطفال أنشودة ترحيبية بالضيوف عبروا من خلالها عن فرحتهم وسعادتهم بالمناسبة  بكلمات مؤثرة كانت في مجملها رسالة موجهة إلى من يهمهم أمر هذه الشريحة الاجتماعية التي فقدت أعز الناس لكنها لم تفقد الأمل في من ضحى آباؤهم من اجل كرامتهم وعزتهم .                                                      

وفي كلمة مديرية دارسعد التي القاها الاستاذ عبدالمنعم العبد الأمين العام للمجلس المحلي ؛ أشاد بما بذل من جهود في تنظيم الحفل وقال ان هذه الجهود جسدت موقفاً نبيلاً من المناسبة ؛ منوهاً بمسؤولية الجميع تجاه هذه الشريحة الاجتماعية مؤكداً ضرورة مضاعفة الرعاية والاهتمام بهم .                   واكد الامين العام مواصلة تقديم الدعم لفئة الايتام من خلال الاهتمام بالجمعيات والمؤسسات ذات العلاقة ؛ داعياً الدولة إلى استشعار مسؤوليتها تجاه أبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل نصرتنا على القوى العدوانية الظلامية وتوجت تضحياتهم بالنصر المؤزر ودحر الغزاة .                              

وقام مدير عام مديرية الشيخ عثمان احمد المحضار والامين العام للمجلس المحلي بدارسعد عبدالمنعم العبد ومدير الاتحادات والجمعيات بالمحافظة عصام وادي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية دارسعد مرشد العقربي بتكريم "150" يتيماً ويتيمة من مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد في موقف رائع تجلت فيه معاني الخير في ابهى الصور .

تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات الفنية .                        

49f8b42d4e.jpg

a451a79fae.jpg

0fb4d45b98.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور .. حفل خطابي وفني بمناسبة يوم اليتيم بعدن - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب