أخبار عاجلة

تدشين عدد من الدورات التأسيسية والتأهيلية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت

تدشين عدد من الدورات التأسيسية والتأهيلية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت
تدشين عدد من الدورات التأسيسية والتأهيلية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 10:27 مساءً

- -

شهدت العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء، تدشين عدد من الدورات التأسيسية والتأهيلية لمنتسبي الشرطة العسكرية بحضور نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن علي حسن ورئيس هيئة التدريب اللواء محمد الردفاني ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيد .

وفي حفل التدشين القى نائب رئيس هيئة الأركان كلمة، نقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى كافة منتسبي الشرطة العسكرية واهتمامه بتطوير قدرات أفرادها ومنتسبيها من ضباط وصف ضباط وجنود . 

وقال " أنتم جيش الوطن الذي يعول عليكم لحمايته ".. مؤكداً على أهمية الدورات في بناء القوات المسلحة بناءً وطنياً صحيحاً بعيداً عن المناطقية والمذهبية . 

من جانبه القى قائد الشرطة العسكرية العميد علي الحدي كلمة أكد فيها على أهمية تنفيذ مثل هذه الدورات التاسيسية لبناء قدرات الافراد ومنتسبي الشرطة العسكرية .. مؤكدً أن القوات المسلحة ومنها الشرطة العسكرية ستظل الحصن المنيع والمدافع الصلب عن الوطن .

وأشاد باهتمام ورعاية فخامة رئيس الجمهورية بمنتسبي المؤسسة العسكرية .. داعيا الأفراد إلى الاستفادة من الدورات في تعزيز قدراتهم القتالية بما يمكنهم من الرقي بمستواهم العسكري في مختلف حياتهم العسكرية .

عقب ذلك بدأ العرض العسكري حيث مرت مجموعات من امام المنصة الرئيسية مقدمة عروضاً عسكرية مهيبة مصحوبا بدقات الفرقة النحاسية العسكرية.

إلى ذلك ناقش نائب رئيس هيئة الأركان مع رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية العميد الركن جغمان الجنيد ومدير العمليات العميد الركن علي دهيس ، خطة تأمين العاصمة المؤقتة عدن وسير العمل الأمني .

وأكد الجنيد أن الأجهزة الأمنية ورجال الأمن مستعدون دائماً للدفاع عن أراضي الوطن وحمايتها وتأمينها .

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تدشين عدد من الدورات التأسيسية والتأهيلية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت) من موقع (صوت المقاومة)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد