أخبار عاجلة

مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا بغارات استهدفت تعزيزات غربي تعز (تفاصيل)

مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا بغارات استهدفت تعزيزات غربي تعز (تفاصيل)
مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا بغارات استهدفت تعزيزات غربي تعز (تفاصيل)
2017/04/26 - الساعة 07:46 مساءاً ( - خاص)

سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا والمخلوع بغارات للتحالف العربي استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي وقوات المخلوع، غربي محافظة تعز.

 

وقالت المصادر، إن الطيران استهدف ستة أطقم لمليشيا الحوثي وقوات ، اثنين منهما في عزلة الأحيوق، بالوازعية، ما أدى إلى احتراقهما بالكامل، في حين لا تزال جثث المليشيات مرمية في المكان.

 

كما دمر الطيران بثلاث غارات اليوم الأربعاء، أربعة أطقم لمليشيا الحوثي وصالح، كانت محملة بالأفراد والذخائر، في منطقة العقبة، ووادي حنة، ووادي متبعة، بمديرية الوازعية، غربي تعز.

 

إلى ذلك تصدت قوات والمقاومة لهجوم شنته المليشيات الانقلابية على مواقع في جبل العويد، بالعبدلة، بمديرية مقبنة، غربي تعز.

 

إلى ذلك، استشهد شخصين، وأصيب خمسة مدنيين، بنيران مليشيا الحوثي وصالح في مدينة تعز.

 

وأوضحت المصادر، أن المواطنة شفيقة محمد عبدالله نعمان، البالغة من العمر 35 عاما، استشهدت في حي جامع الصفاء، شمال شرق المدينة، جراء استهدافها برصاص قناص من مليشيا الحوثي وصالح.

 

كما استشهد خمسة مدنيين، جراء سقوط قذيفة مدفعية في حي المسبح جوار مدرسة الوحدة ـطلقتها مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شمال المدينة.

 

هذا وقام قائد محور تعز، اللواء خالد فاضل، بزيارة جبهات القتال في ثعبات والمكلكل وصالة والكمب وحي الدعوة وقرب معسكر التشريفات، حيث أشاد خلال الزيارة بتضحيات وصمود وبسالة الأبطال وما يسطروه من بطولات في معاركهم ضد المليشيا.

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا بغارات استهدفت تعزيزات غربي تعز (تفاصيل)) من موقع (مندب برس)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب