أخبار عاجلة
اليوم / افتتاح ورشة عمل للخدمة المدنية - صحف.نت -
إيران تشكر السعودية لهذا السبب - صحف.نت -
اليوم / مسيرات تجوب شوارع حفر الباطن - صحف.نت -

قصة مؤثرة في تعز .. حاول إنقاذها من رصاصة قناص حوثي فسقط شهيداً

قصة مؤثرة في تعز .. حاول إنقاذها من رصاصة قناص حوثي فسقط شهيداً
قصة مؤثرة في تعز .. حاول إنقاذها من رصاصة قناص حوثي فسقط شهيداً

- قصة مؤثرة في .. حاول إنقاذها من رصاصة قناص حوثي فسقط شهيداً

في قصة مؤثرة من محافظة تعز( وسط البلاد) التي تشهد معارك ضارية بين قوات من جهة، ومليشيات وقوات الرئيس السابق من جهة أخرى، منذ عامين.

استشهد أحد عناصر الشعبية والجيش الوطني، شرقي المدينة، أثناء محاولة إنقاذ أمراة سقطت غارقة بدمائها على يد قناص حوثي في المنطقة ذاتها .

وفي التفاصيل، أصاب قناص حوثي في حي كلابة بالجبهة الشرقية للمدينة، أمرآة إثناء مرورها من أحدى خطوط التماس في المنطقة .

سقطت على اثر ذلك الفتاة مضرحه بدمائها، امام عناصر الجيش الوطني والمقاومة الذين شاهدوا الموقف من على مواقعهم وثكناتهم العسكرية .

ما استدعى الموقف أحد المقاومين ويسمى يوسف عبدالله علي هزاع المخلافي، لمحاولة التقدم نحو المرأة المصابة من أجل إسعافها وإنقاذ حياتها بعد أن طلب من زملائه التغطية النارية عليه .

وفور وصول المخلافي إلى الفتاة، حتى أطلق القناص الحوثي رصاصة ثانية من بندقيته لتصيبه بالرأس قتلته على الفور، لينتهي الموقف باستشهاد المرأة والمقاوم .

وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين  اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة المسنودة من من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة

وتقوم مليشيات الحوثي وصالح بعمليات قنص في مناطق التماس على المواطنين المدنيين في تلك المواقع ولا تفرق في ذلك بين الأطفال والنساء وكبار السن، وسقط العشرات في عمليات القنص هذه.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قصة مؤثرة في تعز .. حاول إنقاذها من رصاصة قناص حوثي فسقط شهيداً) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد