حملة الكويت إلى جانبكم تدشن توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي الحديدة

حملة الكويت إلى جانبكم تدشن توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي الحديدة
حملة الكويت إلى جانبكم تدشن توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي الحديدة

- حملة الكويت إلى جانبكم تدشن توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي

 :

نفذت حملة الكويت إلى جانبكم مشروع الايواء للنازحين من ابناء تهامة والمقدمة من حملة الكويت إلى جانبكم، استهدف المشروع 250 أسرة نازحة من مديرية المخاء .

و أوضح الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ توفيق محمد حسين ان مشروع مستلزمات اﻹيواء اﻹغاثي بالمحافظة الممول من دولة الكويت ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.

وأكد أن حملة الكويت إلى جانبكم تستهدف 550 أسرة في إقليم تهامة، حيث تم توزيع لـ 250 أسرة من مستلزمات الإيواء في مديريات الحديدة وسيتم توزيع لـ 300 أسرة للنازحين في محافظة .

وفي تصريح  لمدير مشروع الإيواء في حملة الكويت إلى جانبكم بالحديدة صادق السعيدي اوضح ان الحملة تأتي مكملة لحملات اغاثية سابقه نفذتها حملة الكويت إلى جانبكم في الحديدة حيث تم تنفيذ 5000 سلة غذائية في نهاية العام 2016م كما سيتم تنفيذ حملة الايواء الحالية للنازحين من ابناء محافظتي الحديدة وحجة وتستهدف النازحين من مديريات في الحديدة وحرض وميدي في حجة.

الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم وزعت في محافظة الحديدة 5000 سلة غذائية كما أعلنت عن مناقصتين في مشاريع المياه لبناء خزانين في مديريتي زبيد والزيدية بسعة 32 متر مربع.

...

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حملة الكويت إلى جانبكم تدشن توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي الحديدة) من موقع (التغيير)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي