أخبار عاجلة
كيف يؤثر التلوث على خصوبة الرجال - صحف.نت -

"أحمد " يهاجم "مؤتمر حضرموت الجامع " ويطالب بتسليم مدينة "عدن " لأبنائها

"أحمد " يهاجم "مؤتمر حضرموت الجامع " ويطالب بتسليم مدينة "عدن " لأبنائها
"أحمد " يهاجم "مؤتمر حضرموت الجامع " ويطالب بتسليم مدينة "عدن " لأبنائها

- "أحمد " يهاجم "مؤتمر الجامع " ويطالب بتسليم مدينة " " لأبنائها

هاجم القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني مؤتمر حضرموت الجامع والإدارة الحالية لمدينة عدن .

وقال رئيس المؤتمر الوطني لأبناء المحافظات الجنوبية " محمد علي أحمد " أنه يجب عدم القبول بالمشاريع المتعددة التي تمس وحدة ما أسماه الجنوب جغرافيا وسياسيا ونحافظ على الموروث الاجتماعي والسياسي والجغرافي بموجب تاريخ الجنوب وشرعيته بالمحافل الدولية والإقليمية"في إشارة واضحة إلى مهاجمة مؤتمر حضرموت الجامع الذي عقد السبت الماضي في .

وفي بيان وزعه " أحمد " على وسائل إعلام قال " نرفض تمزيق الجنوب عبرالمشاريع الصغيرة الوهمية التي ستؤدي إلى الصراع والمكايدة لا سمح الله".

وأضاف في مطالبته بتسليم مدينة عدن لأبنائها " إنه يجب أن يتمكن أبناء عدن من إدارة وقيادة محافظتهم أسوة ببقية المحافظات وترك الأمر لصندوق الاقتراع لاختيارهم ويكون الطاقم الإداري الأول للمؤسسات من أبناء عدن و الطاقم الذي يليه يكون من أبناء المحافظات الأخرى وبعدها يطبق هذا المبدأ على جميع المحافظات الأخرى.

كما طالب القيادي " أحمد " بتمثيل الجنوبيين الحراكيين كطرف مشارك معها دون انصهار الحراك بجوفها فعندما كان تفاوض الشرعية مع الذين وصفهم بـ " أنصار الله "  والمؤتمر الشعبي في جنيف والكويت كان الأحرى بالشرعية أن يكون الحراك طرفا مفاوض مشارك في المهام معها ويصبح التفاوض رباعي وليس اثنين أمام واحد , حسب وصفه .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("أحمد " يهاجم "مؤتمر حضرموت الجامع " ويطالب بتسليم مدينة "عدن " لأبنائها) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت