أخبار عاجلة

قيادات عسكرية رفيعة تدشن الدورة التأسيسية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت

قيادات عسكرية رفيعة تدشن الدورة التأسيسية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت
قيادات عسكرية رفيعة تدشن الدورة التأسيسية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 04:58 مساءً

- / خاص/ عماد ياسر فخرالدين


بحضور اللواء الركن علي حسين القائم بأعمال علميات القوات المسلحة  و اللواء الركن  العميد / علي محمد القملي قائد اللواء 103 مشاة و اللواء / محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع ورئيس شعبة الاستخبارات العميد / جهمان وعددا من القيادات العسكرية .
دشن صباح اليوم  قائد لواء الشرطة العسكرية العميد الركن / احمد علي الحدي  الدورة التأسيسية والتأهيلية لمنتسبي لواء الشرطة العسكرية – فتح بالعاصمة المؤقتة .
وفي الحفل الذي بدأ بآي من القران الكريم القى قائد اللواء الشرطة العسكرية كلمة رحبا فيها بالقيادات العسكرية  كلا بأسمة وصفته و اكد فيها ان هذا الدورة التأسيسية تعد المنتظمة الأولى في الشرطة العسكرية .
كما هنأ فخامة المشير عبدربه منصور القائد الأعلى للقوات المسلحة و قيادت الإنتصارات التي يحققها أبطال في كل الجبهات والنهاية الحتمية للمشروع الظائفي .
مؤكدا ان الشرطة العسكرية بنيت على اساس وطني و تظم افراد من جميع المناطق والمحافظات بالتساوي وكان اكبر نسبة لمحافظة عدن .
ومشيرا ان قوات الشرطة السكرية لديها مهمات كثيرة في محافظة عدن في حراسة العديد من المنشأت أبرزها طواقم منظمات الأمم المتحدة وميناء المعلا و المؤسسة الاقتصادية .

كما القى اللواء الركن صالح علي حسين القائم بأعمال علميات القوات المسلحة  كلمة نقل في مستهلها تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصورهادي الى افراد الشرطة العسكرية .
واشاد بالدور التي تقدمة الشرطة العسكرية معتبرا انها كان منذ 94تعرف بالشرطة النموذجية في الأعمال المتخلفة .

بعد ذلك تقدم قائد العرض العسكري بطلب الاستئذان ببدأ العرض .حيث مرت مجموعات من كتائب الشرطة العسكرية  من امام المنصة الرئيسية مقدمة عروضا عسكرية مهيبة مصحوبا بدقات الفرقة النحاسية العسكرية راسمين لوحة تجسد عمق الولاء لله ثم للوطن بصورة بثت مدى الجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها افراد الشرطة العسكرية .                       

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قيادات عسكرية رفيعة تدشن الدورة التأسيسية لأفراد الشرطة العسكرية بعدن - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت