أخبار عاجلة

الجيش اليمني يعلن مقتل 12 حوثيا وجرح قيادي ميداني غربي تعز

الجيش اليمني يعلن مقتل 12 حوثيا وجرح قيادي ميداني غربي تعز
الجيش اليمني يعلن مقتل 12 حوثيا وجرح قيادي ميداني غربي تعز

-  

/ / متابعات خاصة

أعلنت قوا الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، مقتل 12 من مسلحي والقوات الموالية لهم،  في مواجهات شرق مديرية  موزع، غربي محافظة تعز.

وأوضح موقع سبتمبرنت التابع للجيش اليمني، أن " هؤلاء قتلوا بقصف للجيش، مشيرا إلى أن ذلك تزامن مع  غارات شنتها مقاتلات على مواقع مليشيا الحوثي في المديرية نفسها، ما أسفر  عن جرح  أحد القيادات الميدانية للانقلابيين يدعى “حميد الجدول” وتدمير دوريته بالكامل,

و الجدول الذي أصيب بجراح خطيرة،  يعتبر المسؤول الأول عن تجنيد الكثير من أبناء الوازعية في صفوف المليشيا الانقلابية وإرسالهم إلى جبهات القتال في  والصلو، حسب الموقع.

ونقل الموقع عن مصدر ميداني قوله إن"  مقاتلات التحالف شنت غارات على مركز التحكم بمعسكر خالد بن الوليد،  إضافة إلى غارة جوية استهدفت تعزيزات لميليشيا الحوثي وصالح في مفرق المخا غرب تعز".

 وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ  أكثر من عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجيش اليمني يعلن مقتل 12 حوثيا وجرح قيادي ميداني غربي تعز) من موقع (يمن مونيتور)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت