أخبار عاجلة

بالصور.. جيل السلامة للتنمية تدشن أعمال الزواج الجماعي الثاني بالمكلا - صحف نت

بالصور.. جيل السلامة للتنمية تدشن أعمال الزواج الجماعي الثاني بالمكلا - صحف نت
بالصور.. جيل السلامة للتنمية تدشن أعمال الزواج الجماعي الثاني بالمكلا - صحف نت

- دشنت مؤسسة جيل السلامة للتنمية بمدينة أول أنشطتها الإجتماعية والإنسانية والخيرية.

وفي حفل التدشين والإشهار نظمت المؤسسة الزواج الجماعي الثاني لخمسة عرسان من الحافظين لكتاب الله، حيث بدأت مراسيم الزواج بعقد القرآن بمسجد رباط بحر النور بفوه وسط حضور جماهيري كبير من المواطنين.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، أكد رئيس مؤسسة جيل السلامة للتنمية محمد حسن العولقي، إن هذا الزواج الثاني الذي تنظمه المؤسسة ويعتبر كأول نشاط أجتماعي وأنساني لإشهار اعمال المؤسسة الخيرية والاجتماعية ورعاية الايتام ومشاريع صحية. 

وأشار إلى أن المؤسسة لديها العديد من المشاريع والانشطة والبرامج التي ستنفذها ضمن خطتها للفترة القادمة ومساهمتها في خدمة المجتمع ومساعدة الايتام والمحتاجين وعمل برنامج الزواج الجماعي الخيري.

وقال إن المؤسسة تعمل تحت شعار ( خير معين ... في كل حين ) , لافتاً أن المؤسسة  قدمت قرابة 500 ألف ريال يمني لكل عريس بالإضافة إلى وجبة العشاء , مشيراً إلى أن الأعوام القادمة ستسعى المؤسسة لزيادة عدد العرسان  خاصة الشباب المحتاجين والغير قادرين على تحمل تكاليف الزواج , مقدماً التهاني والتبريكات للعرسان بمناسبة زواجهم , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.

وتهدف المؤسسة إلى المساهمة في تنمية المجال الاجتماعي والتعليمي والصحي والسعي لبناء روح البذل والعطاء والعمل الطوعي بين أفراد المجتمع وكذلك إيجاد وتطوير الكوادر البشرية من خلال تنمية المهارات والتميز في العمل المؤسسي لخدمة المجتمع .

وتخللت مراسيم الزواج الجماعي مهرجان إنشادي وفرائحي شاركت فيه نخبة من المنشدين الشباب قدموا عدد من الاناشيد الدينية والفقرات الكوميدية بمناسبة زفاف العرسان نالت اعجاب واستحسان الحاضرين من الجماهيري.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور.. جيل السلامة للتنمية تدشن أعمال الزواج الجماعي الثاني بالمكلا - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت