أخبار عاجلة

طلاب ماجستير صحافة وإعلام بجامعة عدن يزورون مبنى التلفزيون بالتواهي - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 03:13 مساءً

- / يوسف الحجري

زار صباح اليوم طلاب ماجستير صحافة والأعلام وجريجي الاذاعة والتلفزيون بجامعة مبنى تلفزيون بالتواهي برفقه وكيل وزارة الأعلام الاستاذ ايمن النواصري والاكاديمي محمد عبد الهادي.

وطاف طلاب الاعلام الماجستير (وخريجي الاذاعة والتلفزيون) على مبنى التلفزيون وتفقدوا المركبة الحديثة (استيديو متحرك) والتي تستخدم لنقل المباريات والانشطة الاخرى من خارج المبنى التلفزيون وبثها مباشرة الى الاقمار الصناعية والتي تعتبر مركبة حديثة متكاملة باجهزتها.

كما استمع الطلاب لشرح مفصل من المهندس "شرف هائل شرف" كبير المهندسين بتلفزيون عدن حيث تحدث عن تاريخ ونشأة التلفزيون والقدرات التي يمكن ان يقدمها التلفزيون وعن الصعوبات التي واجهها اثناء حرب 94م.

وطاف الطلاب بعدد من استيديوهات تلفزيون عدن واطلعوا على كيفية عمل كل استيديو واستمعوا لشرح مفصل عن استيديو المراقبة العام .

وقال الوكيل "النواصري" ان التلفزيون قطع شوط كبير في اعادة الجاهزية وان اللمسات الاخير جارية لإعادة البث , وذلك بعد إعادة جاهزيتها للعمل بمساعدة "الوكيل النواصري" الذي بذل جهد كبير في اعادة اصلاح ادوات التلفزيون .

كما طالب طلاب وطالبات ماجستير صحافة واعلام بسرعة بث تلفزيون عدن من مبناه الرئيسي مناشدين بذلك الرئيس ووزير الأعلام بسرعة استكمال الاجراءات وتشغيل "قناة عدن الفضائية" من عدن .

 

 

f2e4674264.jpg

b8f861db0f.jpg

50e2efeb7b.jpg

e2ac146210.jpg

ffab431c4a.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (طلاب ماجستير صحافة وإعلام بجامعة عدن يزورون مبنى التلفزيون بالتواهي - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي