أخبار عاجلة

حادث مروري مؤسف يؤدي بحياة قائد نقطة الحزام الأمني بحالمين - صحف نت

حادث مروري مؤسف يؤدي بحياة قائد نقطة الحزام الأمني بحالمين - صحف نت
حادث مروري مؤسف يؤدي بحياة قائد نقطة الحزام الأمني بحالمين - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 01:46 مساءً

- حالمين / / صبري عسكر

 

 

تعرض قائد نقطة الحزام الأمني الواقعة بمنطقة لحمرين في مديرية حالمين بمحافظة الشاب الثوري أشرف عبدالخالق علوه لحادث مروري مؤسف ومروع صباح اليوم الأربعاء في الخط الرئيسي الذي يربط مدينة حبيل الريدة بالحبيلين بحيث لقي حتفه أثر تعرضه للدهس من قبل قاطره كانت محملة بالبضائع،فيما أصيب مرافق له برضوض خفيفة إسعف للعلاج إلى أحد المشافي القريبة في المدينة .

وقال مسعفون " للأمناء " إنهم حاولوا نقل القائد أشرف علوه إلى مدينة أطباء بلاحدود لمحاولة إنقاذه لكن الصدمة كانت شديدة فارق على أثرها بحيث أن حادثة الدهس كانت مؤلمة والإصابة بليغة كما وصفها الحاضرين الذين أصيبوا من هول الفاجعة والحادث المؤسف الذي راح ضحيته رمزاً من رموز النضال الوطني وأحد القيادات الأمنية في مديرية حالمين .

وأوضحت المصادر بأن قائد نقطة لحمرين كان على متن دراجه نارية أثناء وقوع الحادث متجها إلى النقطة الأمنية برفقة أحد زملائه ليؤدون واجبهم الأمني كعادتهم في حماية المدينة والمسافرين ومقدرات الوطن.

ويعتبر أشرف علوه أحد القيادات الميدانية الذي شهدت لهم ساحات الشرف والبطولة ساهم إسهاما كبيراً في أمن واستقرار مديرية حالمين والمديريات المجاورة يحظى بإحترام كبير وله من السيرة الذاتية ودماثة الخلق نصيب في المجتمع رحمة الله عليه.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حادث مروري مؤسف يؤدي بحياة قائد نقطة الحزام الأمني بحالمين - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت