أخبار عاجلة
وقفة مع عبد القادري - صحف نت -
تيلرسون: كوريا الشمالية غير إيران - صحف.نت -

شاهد. . الجيش الوطني يتقدم في ميدي ويصل مشارف مديرية حيران المحاذية لها

- – خاص

تقدمت قوات في جبهة ميدي بمحافظة شمال شرقي ، حيث وصلت إلى مشارف مديرية حيران المحاذية لها.

 و تمكنت قوات الجيش الوطني  من تحرير الأحياء الشمالية والشرقية من مدينة ميدي، بالإضافة إلى تحرير موقع القماحية الاستراتيجي، وعدد من المواقع المجاورة لها خلال ال24 ساعة الماضية، والواقعة جنوب شرق مدينة ميدي.

 ونقل المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، عن قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر يحيى سجاف، قوله إن قوات الجيش الوطني أصبحت الآن على مشارف مديرية حيران المحاذية لمديرية ميدي.

 وأكد سجاف، أن الجيش الوطني مسنوداً بقوات تمكن من استكمال تطهير عدد من المواقع المحيطة بقلعة القماحية جنوب شرق ميدي والتي تمت السيطرة عليها في وقت سابق .

 وأضاف سجاف: “نحن الآن نحكم الحصار على مدينة ميدي ونسيطر على بعض أحيائها في الشمال والشرق ، وليس أمام جيوب المليشيات الإنقلابية المحاصرة داخلها من خيار إلإ الإستستلام أو الموت .

 وأشار سجاف إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، مؤكدا بأن قوات الجيش الوطني تسير بخطى ثابته ومدروسة وتحقق انتصارات متسارعة على أرض المعركة .

 وتزامن تقدم الجيش مع غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي وضرب مدفعي كثيف لمدفعية التحالف العربي والجيش الوطني أستهدف تعزيزات وآليات عسكرية وتجمعات تابعة للمليشيات الإنقلابية.

 

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد