أخبار عاجلة

مقاتلات التحالف العربي تعاود قصف مواقع المليشيا الإنقلابية في موزع غرب تعز

مقاتلات التحالف العربي تعاود قصف مواقع المليشيا الإنقلابية في موزع غرب تعز
مقاتلات التحالف العربي تعاود قصف مواقع المليشيا الإنقلابية في موزع غرب تعز
- - - وئام الصوفي
الاربعاء, 26 أبريل, 2017 12:10 مساءً

عاودت مقاتلات غاراتها الجوية صباح اليوم الاربعاء على مواقع وتجمعات مليشيا والمخلوع الانقلابية في مديرية موزع غرب محافظة تعز بالتزامن مع استمرار المعارك العنيفة .

وقالت مصادر ميدانية لـ "الموقع بوست" أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارتين جوية مواقع المليشيا الانقلابية في جبل قلعه موزع التاريخية في مركز مديريه موزع كما استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات في معسكر خالد ومفرق .

وأضافت المصادر أن هناك تقدم لقوات وبإسناد التحالف وتمكنت من السيطرة على  اجزاء  واسعة من سائلة مديرية موزع  باتجاه مركز المديرية الذب يبعد عنها اقل من 3كيلو متر استعداداً من قوات الجيش الوطني لاقتحامه .

وبحسب المصادر أن مديرية موزع تعتبر بكاملها تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني، مشيرة الى المليشيا الانقلابية أقدمت على التهجير القسري لأهالي قريه الحميده والطاهري وقريه دار الكدف في مديرية موزع وتمركزت داخل منازل المواطنين ونشرت عناصرها في الطرق بعد ان قامت على تلغيم الطرق في الوادي التي تؤدي الى مركز مديريه موزع من طريق السائلة وهذه القرى تقع في الجهة الجنوبية من دار دعسين والعيصم والضويحة وهي  المناطق المحررة .
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقاتلات التحالف العربي تعاود قصف مواقع المليشيا الإنقلابية في موزع غرب تعز) من موقع (الموقع بوست)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي