أخبار عاجلة
المفلحي يعود إلى مدينة عدن بشكل دائم -

قرارات حوثية بتعيينات بالجيش .. بالاسماء

قرارات حوثية بتعيينات بالجيش .. بالاسماء
قرارات حوثية بتعيينات بالجيش .. بالاسماء

- برس - متابعات

اصدرت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون)، في ، قرارات بتعيينات عسكرية جديدة، شملت أبرزها المنطقة الرابعة والخامسة، حيث المعارك في محافظة ، وإلى جانبها محافظة ، جنوبي وغربي البلاد.
وشملت القرارات، التي أصدرها ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى"، المؤلف بالمناصفة بين وحزب المؤتمر، الذي يترأسه علي عبد الله ، تعيين العميد عبد اللطيف حمود يحيى مهدي قائدًا للمنطقة العسكرية الرابعة، والتي تشمل محافظة تعز، بدرجة أساسية.
ويعد مهدي أحد قيادات جماعة ، وقد جاء تعيينه خلفاً للقيادي عبد الله يحيى، الحاكم الشهير بـ"أبوعلي الحاكم"، كما شملت القرارات تعيين العميد، حمود أحمد دهمش، أركان حرب للمنطقة الرابعة ذاتها.
وتضمنت القرارات تعيين القيادي في جماعة الحوثي، يوسف حسن إسماعيل المداني، قائداً للمنطقة العسكرية الخامسة، وهي المنطقة التي تشمل محافظتي الحديدة وحجة شمالي غرب البلاد، وقد جاء تعيينه بالتزامن مع الأنباء عن استعدادات وقوات الشرعية لعملية عسكرية في محافظة الحديدة.
وشملت قرارات الحوثيين تعيين العقيد، ناصر أحمد صبحان المحمدي، قائدًا لحرس الحدود، بالإضافة إلى تعيين العقيد، زريب ناصر دغيش، أركان حرب للمنطقة العسكرية الثالثة (جبهة مأرب).
ويعين الحوثيون، منذ صدور ما يسمى بـ"الإعلان الدستوري"، في فبراير/شباط 2015، قادة عسكريين ومسؤولين في مواقع حكومية مختلفة، تشغلها في المقابل، قيادات مُعينة من قبل الحكومة الشرعية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قرارات حوثية بتعيينات بالجيش .. بالاسماء) من موقع (مأرب برس)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي