أبين : اجتماع أمني هام لقيادة الحزام الأمني بشقرة - صحف نت

أبين : اجتماع أمني هام لقيادة الحزام الأمني بشقرة - صحف نت
أبين : اجتماع أمني هام لقيادة الحزام الأمني بشقرة - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 01:10 صباحاً

- شقرة / / عبدالعزيز باداس :

عقد عصر الثلاثاء اجتماع هام لقيادات أمنية في مديرية شقرة برئاسة القائد سالم صلعان قائد معسكر الحزام الأمني بالمدينة  وبحضور قيادت الحزام الأمني ..
وفي الاجتماع الذي حضره كلآ من محمد عوض مدهس قايد القطاع وكلا من مرشد البصر قايد فصيلة وعوض القوانص قايد فصيلة وسند قاسم قايد فصيلة ومحمود شمبا قايد سرية وكلا من سالم شده وسالم بوبكر وسالم شيخ والحكم وحمد دمبع واحمد مغارس قادة نقاط وكلا من ركن عمليات محمد شريفه واحمد الذيب والاداره ممثله محمد ناصرسالم ومحمد سالم مدهس وعوض احمد سالم .


وفي مستهل  الاجتماع تحدث الاخ سالم صلعان تطرق فيها الى الموضوع الامني في المنطقه وكيفية الحفاظ على الأمن والاستقرار وتثبيت دعائمه وكذالك كيفية الالتحام بالمواطن وبمعاناته واضاف قائلا: اذا لم يكن المواطن الى جانبنا فنحن لاشي فلا امن بدون مواطن ولا مواطن بدون امن " كما حثهم على الالتزام في العمل والتكاتف والتاخي واليقضه واثنى بدور قياده الحزام ابين ممثله بالقائد عبد اللطيف السيد وكل القيادات في المحافضه على دورهم الايجابي والفعال في مكافحة  الارهاب والجريمه المتكاملة ..
كما تحدث قائد القطاع محمد عوض مدهس عن الاشكاليات التي تعرقل بعض التدابير الامنية 
من ثم تحدث الحاضرين  جميعأ بارائهم وتم معالجه بعض التباينات الموجوده وبعض اللاشكاليات المتراكمه .
وقد اختتم الاجتماع على التشديد و الالتزام واليقضه الامنيه وسد الثقرات المفتوحه للعدو كما تم توجيه دعوه لشيوخ الحارات في شقره وضواحيها للمشاركة في الاجتماع القادم  يوم الجمعه القادمة وذلك لتفعيل عمل شيوخ الحارات المتوقف منذ فترة طويلة .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أبين : اجتماع أمني هام لقيادة الحزام الأمني بشقرة - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي