أخبار عاجلة
ارتفاع جنوني في اسعار القات بعدن - صحف نت -

في رسالة للرئيس هادي .. محافظ الضالع يشرح الأسباب الكاملة لاعتكافه عن العمل

في رسالة للرئيس هادي .. محافظ الضالع يشرح الأسباب الكاملة لاعتكافه عن العمل
في رسالة للرئيس هادي .. محافظ الضالع يشرح الأسباب الكاملة لاعتكافه عن العمل
- - - خاص
الثلاثاء, 25 أبريل, 2017 08:26 مساءً

لا يزال محافظ محافظة الضالع فضل محمد حسين الجعدي رئيس المجلس المحلي معتكفا في بيته منذ أيام، احتجاجاً على حالة الخذلان من قبل السلطة الشرعية تجاه المحافظة.

وقال المحافظ الجعدي في رسالة وجهها الى الرئيس حصل "الموقع بوست" على نسخة منها أنه تسلم محافظة الضالع دون أي امكانات تذكر فلا موازنة تشغيلية ولا موازنة طوارئ .

مشيرا الى صموده وعمله على اعادة عمل المكاتب والمؤسسات والخدمات وقال  واجهنا تحديات ومازال بعضها ماثلا ونود تذكيركم بالتزامكم بميزانية طوارئ تقدر ب 30000000 ريال كل شهر وكان ذلك في شهر يناير من العام الحالي ولم تصرف حتى اليوم .

وأضاف الجعدي في رسالته طلب فخامتكم بترشيح قائد لواء وتسميته ولم يصدر القرار حتى اليوم وتأخر اصدار قرار الوكيل الاول للمحافظة نبيل قاسم العفيف حتى الان رغم موافقة وزارة الشؤون القانونية ومجلس الوزراء ومنح الاف الوظائف العسكرية لمسميات مقاومة دون اشعارنا،

وتابع : ولا ننسى بقاء جبهات مريس وحمك خارج اطارنا كسلطة محلية وترقيم الف جندي في القوات الخاصة خارج علمنا ، لا سيارات ولا امكانات ولا مخصصات وقود للحركة.

وبين محافظ الضالع في رسالته أن الضالع المحافظة الوحيدة التي لم يصلها الحزام الامني ولا دعم التحالف الامني والعسكري مما حتم علينا التعامل مع ما هو متوفر من تشكيلات امنية سوق سوداء وهي ديون على عاتقنا حتى اليوم .

واختتم الجعدي رسالته بالقول : نظرا لكل ذلك الخذلان قررنا الاعتكاف بالبيت لتجنب الإحراجات وعدم القدرة على الوفاء بالالتزامات .

 من جانبه قال مير مكتب محافظ الضالع مراد بليم  إن قرار المحافظ  بالاعتكاف يأتي تعبيرا مكثفا عن حالة الخذلان المرير ، الذي تعاملت به السلطات العليا ، في ظل واقع مرير وصعب جدا تشهده المحافظة.
وأضاف بليم أن السلطة المحلية بالضالع تركت على باب الله.

 هذا وكانت محافظة الضالع قد تحررت من قبضة المليشيات الانقلابية قبيل عامين عقب حرب دامية خلفت العديد من الشهاء والجرحى ومارا واسع في المنازل والمؤسسات العامة والخاصة فيما لا تزال الحرب مستعرة في اطراف المحافظة بميرية قعطبة.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في رسالة للرئيس هادي .. محافظ الضالع يشرح الأسباب الكاملة لاعتكافه عن العمل) من موقع (الموقع بوست)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت