أخبار عاجلة

حفل ختامي مميز لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي بكلية الحقوق - جامعة عدن - صحف نت

حفل ختامي مميز لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي بكلية الحقوق - جامعة عدن - صحف نت
حفل ختامي مميز لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي بكلية الحقوق - جامعة عدن - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 08:10 مساءً

- / / بشير الغلابي - ثناء بامدهف :

نظمت كلية الحقوق - جامعة عدن حفلاً ختامياً مميزاً لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي دشنته مطلع " أبريل الجاري " تحت شعار ( لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع ) برعاية أ.د. الخضر لصور رئيس جامعة عدن، وأشراف عميد كلية الحقوق الدكتور/ محمد ، وذلك صباح اليوم " الثلاثاء " بقاعة الفقيد/ أحمد صالح منصر بمبنى الكلية بالحرم الجامعي بمدينة الشعب ..
الحفل الذي أقامته الكلية ممثلة بإدارة أنشطتها الطلابية ولجنتها التنظيمية لهذا العام، تخلله العديد من الكلمات والفقرات الشيقة التي نالت أعجاب واستحسان الحاضرين جميعاً من مسئولين وقيادات وكوادر أكاديمية وطلاب وطالبات وغيرهم ..
عميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن، ألقى كلمة بداية الحفل رحب فيها بالحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته، وأشاد بجهود إدارة الأنشطة واللجنة التنظيمية لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي، مؤكداً على دعم الطلاب والطالبات ووقوف عمادة الكلية إلى جانبهم في شتى المجالات، للارتقاء بالكلية وطلابها، وشكر رئاسة جامعة عدن  ممثلة برئيسها الدكتور الخضر ناصر لصور، وكل من كانت له بصمة على دعمهم ورعايتهم لأسبوع الطالب الجامعي بالكلية والاسهام بالنجاح الباهر الذي تحقق ..
الدكتور أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب من جانبه ألقى كلمة بالحفل نيابة عن رئيس الجامعة، أشاد فيها بعمادة كلية الحقوق والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وكذا إدارة الأنشطة الطلابية واللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي، وحياهم على جهودهم وإبداعاتهم، مؤكداً دعم رئاسة الجامعة المستمر لمثل تلك الأنشطة والفعاليات التي ترتقي بالمستوى التعليمي والفكري والثقافي لطلاب وطالبات كليات جامعة عدن ..
كما تخلل الحفل العديد من الفقرات للجنة التنظيمية منها : عرض فلماً عن الكلية منذ الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيات والمخلوع على العاصمة عدن والمحافظات المجاورة بمارس 2015م، وحتى الآن وما رافق هذه الفترة من أحداث وما واجهته العمادة من صعوبات، وفلماً آخراً عن اللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي بالكلية، كما تم تقديم فقرات غنائية وشعرية وأوبريت غنائي ومقاطع كوميدية وغيرها ..
وفي ختام الحفل المميز لأسبوع الطالب الجامعي بكلية الحقوق  تم تكريم رئيس الجامعة د. الخضر لصور ونائبه لشؤون الطلاب د. محمد، العبادي لما قدماه من دعم ومساعدة لإنجاح أسبوع الطالب الجامعي في الكلية، كما تم تكريم عمادة كلية الحقوق ممثلة بعميدها د. محمد صالح محسن ومدير الأنشطة الطلابية الأستاذ/ لبيب عبدالرحيم من قبل اللجنة التنظيمية، وكذا تكريم عمادة الكلية بشهادات تقديرية كل من ساهم في إنجاح هذا الأسبوع من طلاب وطالبات الكلية ومن جامعة عدن، وكذلك من خارجها ..
حضر الاحتفال عدداً من المسئولين والكوادر وقيادات بالمقاومة بعدن وغيرهم، بمقدمتهم : د. محمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ود. مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة ومدير عام مديرية البريقة الأستاذ/ هاني اليزيدي ود. محمد الصاعدي نائب مدير مركز التعليم المستمر، والأستاذ صالح باهدى مدير عام شركة باهدى للحديد والقيادات بالمقاومة الجنوبية بعدن أبو مشعل الكازمي وسليمان الزامكي وأنيس العولي، وكذا المسرحي المعروف عمر مكرم  وآخرين ..

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حفل ختامي مميز لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي بكلية الحقوق - جامعة عدن - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت