أخبار عاجلة

في صنعاء.. طبيبة تعالج أطفال الموظفين الذين لم يستلموا مرتباتهم بـ "الآجل"

في صنعاء.. طبيبة تعالج أطفال الموظفين الذين لم يستلموا مرتباتهم بـ "الآجل"
في صنعاء.. طبيبة تعالج أطفال الموظفين الذين لم يستلموا مرتباتهم بـ "الآجل"

- في .. طبيبة تعالج أطفال الموظفين الذين لم يستلموا مرتباتهم بـ "الآجل"

قامت طبيبة في العاصمة صنعاء بتدشين مبادرة إنسانية في ظل الظروف التي يعاني منها الموظفين اليمنيين وفتحت عيادتها لمعاينة الأطفال بالآجل، إلى حين استلام رواتبهم.

وبحسب ما نشرته "يمن شباب نت" فقد أكدت الطبيبة نضال العريقي أنها قررت ذلك نظراً للحالة المعيشية الصعبة التي أصابت المجتمع اليمني بعد انعدام صرف المرتبات.

وتضيف العريقي "أن عيادتها تستقبل الكثير من الحالات يومياً ولا تستلم منهم مقابل مادي وإنما تكتفي بتسجيل أسمائهم وتخبرهم أن بإمكانهم دفع الحساب عند استلام الراتب متى ما صرفته الحكومة".

كما أكدت بأنها لا تلزم من يرتادون العيادة من موظفين وغيرهم بدفع رسوم المعاينة سواء نقداً أو آجلاً، وإنما تجعل ذلك على حسب ظروفهم الحالية والمستقبلية، ومن لم يستطع تقول العريقي أنها تسامحه على ذلك.

ويعاني مئات الموظفين الحكوميين في صنعاء وعدد من المحافظات من تفاقم حالتهم المعيشية في ظل استمرار انقطاع رواتبهم حيث يمتنع الحوثيون من صرفها في مناطق سيطرتهم، فيما تبرر الحكومة في عدم تسليمها الرواتب لان الانقلابيين يمتنعون عن توريد الإيرادات إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في صنعاء.. طبيبة تعالج أطفال الموظفين الذين لم يستلموا مرتباتهم بـ "الآجل") من موقع (المشهد اليمني)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت