أخبار عاجلة

الشاذلي يفتتح روضة أطفال ويتفقد مشاريع في حجر بحضرموت - صحف نت

الشاذلي يفتتح روضة أطفال ويتفقد مشاريع في حجر بحضرموت - صحف نت
الشاذلي يفتتح روضة أطفال ويتفقد مشاريع في حجر بحضرموت - صحف نت

- العربي -

قام المدير العام، لمديرية حجر في حضوموت، انور الشادلي بتدشين العمل في بناء روضة الاطفال بمركز الجول واطلع على سير العمل في حفريات سور الروض والاجزاء التى سترمم من المبنى الحالى ، بمناسبة احتفالات المحافظة بذكرى إخراج الجماعات الإرهابية في .

وحسب مصادر محلية، وتعتبر هذة الروضة هي الاولى في مجال تربية رياض الاطفال بالمديرية والتى جاءت خلال زيارة مدير التربية بالمحافظة جمال عبدون للمديريةفي بداية الشهر الحالي.

وبناء على توجيهات محافظ حضرموت اللواء احمد بن بريك الذي يولي مشاريع التربية وتنمية الجانب العلمي اهتمام كبير للنهوض بالمجتمع الى التطور والتقدم في المجالات المختلفة.

 كما، تفقد المدير العام مشاريع اخرى وضع لها منصات حجر الاساس في مجال الكهرباء وربط مناطق المديرية بشبكة موحدة والتى يجري العمل حاليا في استكمال وتركيب كمبات وكيبلات الربط للشبكة بعدة مناطق بالمديرية.

وخلال هذة الجولة تفقد المدير العام مكتب الاحوال المدنية بالمديرية وتلمس الصعوبات التى تواجه سير عمل المكتب في استخراج البطاقة الشخصية للمواطنين وابداء الحلول المناسب كون الاحوال المدنية توفر وتسهل على المواطن مشقة التنقل للمحافظة بالاضافة الى انها توفر ايراد محلي للمديرية يساهم في انجاز مشاريعها المحلية.

 وقد حضر الشاذلي، الطابور الصباحي لمنتسبي امن المدير وكان في استقباله مدير امن حجر العقيد عمر بن دغار الذي اطلع المدير العام على مستوى الامكانيات والجاهزية لدى قيادة الامن شاكرا حضور المدير العام الطابور الصباحي والاطلاع على مستوى الانضباط للجنود وتنفيذ واجباتهم المناطة.

رافق المدير العام خلال هذة الجولة التفقدية اعضاء الهيئة الادارية ومدير مكتب المالية بالمديرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الشاذلي يفتتح روضة أطفال ويتفقد مشاريع في حجر بحضرموت - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي