أخبار عاجلة
غارت مكثفة ومعارك متواصلة شرق العاصمة صنعاء -
حسابات السياسة السعودية - صحف نت -

تصاعد ألسنة اللهب من داخل معسكر خالد بعد غارة جوية والجيش يستعد لاقتحام مدينة موزع

تصاعد ألسنة اللهب من داخل معسكر خالد بعد غارة جوية والجيش يستعد لاقتحام مدينة موزع
تصاعد ألسنة اللهب من داخل معسكر خالد بعد غارة جوية والجيش يستعد لاقتحام مدينة موزع
2017/04/25 - الساعة 05:53 مساءاً ( - - سبتمبر نت)

 تصاعدت السنة اللهب من داخل معسكر خالد بن الوليد ويعتقد انه انفجار مستودع للأسلحة بعد غارة جوية شنتها مقاتلات على المعسكر ضمن سلسلة غارات شنتها صباح اليوم على منطقتي موزع ومفرق .

وقال مصدر عسكري لـ « سبتمبر نت» ان المليشيا الانقلابية قامت بعملية تلغيم واسعة زرعت من جوار “منزل الشيخ احمد علي حيدر حتى مدرسه الكويت ” بالتزامن مع توزيع مقاتليها على مداخل مدينه موزع التي يعتقد ان على وشك تحريرها بالكامل بعد ان سيطر على منافذ المديرية.

وفي جبل الثوباني وبعد ان استطاع الجيش الوطني استعادته قبل ايام وتأمينه بشكل كامل قال مصدر محلي ان جبل الثوباني الاستراتيجي سوف يلعب دوراً كبيراً في دحر المليشيا من الاجزاء الشرقية والشمالية لمعسكر خالد بن الوليد نظراً لموقعه الهام الذي يجعل قوات المليشيا داخل المعسكر مكشوفة أمام نيران قوات الجيش.

وقال المصدر انت تعزيزات عسكرية للجيش الوطني وصلت الى المنطقة قادمة من العاصمة المؤقتة لتعزيزات جبهات الساحل تمهيداً لتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرت الميليشيا الانقلابية.

من جهة اخرى شهدت جبهة الضباب صباح اليوم مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني و المليشيا الانقلابية استخدم فيها الجيش الوطني المدفعية الثقيلة المتموضعة في محيط منطقة الصياحي وتبتي المقبابه والكامل , لتدمير تحصينات المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقتي حذران والربيعي .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تصاعد ألسنة اللهب من داخل معسكر خالد بعد غارة جوية والجيش يستعد لاقتحام مدينة موزع) من موقع (مندب برس)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت