الملك سلمان يُفاجئ الجميع ويُعلق على أوامره الملكية الأخيرة - صحف نت

الملك سلمان يُفاجئ الجميع ويُعلق على أوامره الملكية الأخيرة - صحف نت
الملك سلمان يُفاجئ الجميع ويُعلق على أوامره الملكية الأخيرة - صحف نت

- رأس خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، الجلسة التي عقدها، مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة، بمدينة الرياض.

وقال الملك سلمان إن صدور عدد من الأوامر الملكية التي شملت أمورا تختص بالوطن والمواطن وما فيه مصلحتهما، وتعيين عدد من أصحاب السمو والمعالي، يأتي انطلاقاً من الحرص على استمرار مسيرة التنمية والتطوير التي دأبت عليها هذه البلاد منذ تأسيسها على يدي الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-.

 

وأعرب عن الشكر والتقدير لأصحاب السمو والمعالي والمسؤولين السابقين على ما بذلوه من جهود مباركة لخدمة دينهم ووطنهم ومواطنيهم، وعن ترحيبه بأصحاب السمو والمعالي المعينين وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد في مهامهم ومناصبهم الجديدة.

 

ورفع مجلس الوزراء الشكر والامتنان لخادم الحرمين على تلك الأوامر الكريمة التي تعكس أبعاد السياسة الحكيمة.

 

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن العواد، في بيانه لوكالة الأنباء ، عقب الجلسة أن المجلس استعرض عددا من التقارير عن تطور الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

إلى ذلك تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، أصحاب السمو والمعالي، الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.

 

وتشرف أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي بالسلام على خادم الحرمين، واستمعوا إلى توجيهاته.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الملك سلمان يُفاجئ الجميع ويُعلق على أوامره الملكية الأخيرة - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي