الجيش الوطني يتمكن من تأمين القوات المتقدمة لتحرير معسكر خالد - صحف نت

الجيش الوطني يتمكن من تأمين القوات المتقدمة لتحرير معسكر خالد - صحف نت
الجيش الوطني يتمكن من تأمين القوات المتقدمة لتحرير معسكر خالد - صحف نت

- أكد قائد جبهة مقبنة في غرب ، حميد الخليدي، أن قوات الجيش تقوم حالياً بتأمين جميع المناطق المؤدية إلى مديرية موزع، والقادمة من كهبوب والوازعية والأحيوق، والتي قامت بتأمين عدد كبير من المواقع العسكرية التي كانت تستخدمها الميليشيات في ضرب ظهر القوات المتقدمة باتجاه معسكر خالد، والتي باتت اليوم مؤمنة بالكامل.

وأوضح الخليدي في تصريح نشرته يومية " اليوم" أن معظم مديرية موزع باتت تحت سيطرة الجيش والتحالف، الأمر الذي سيقود إلى سرعة حسم معركة معسكر خالد، مؤكداً تمكنهم في جبهة مقبنة والكدحة من تأمين الطرق المؤدية إلى الوازعية وموزع من الجهة الشرقية، وأن المعركة باتت محصورة في محيط معسكر خالد من جهاته الأربع، وقريباً ستتم السيطرة عليه بالكامل.

وأكد الخليدي اقتراب قوات الجيش والتحالف من تحرير منطقة البرح، التابعة لمديرية مقبنة بعد تحرير منطقتي الثوباني والغرافي، حيث سيتم التقدم نحو البرح من الجبهتين الغربية من جهة المخاء، وهي تتقدم فعلاً والثانية من جهة مقبنة، فيما تواصل جبهة الكدحة تقدمها لتأمين مفرق الوازعية موزع ومنها سيتم التوجه نحو البرح.

وكانت قوات الجيش بمساندة التحالف تمكنت من السيطرة على أجزاء واسعة من مركز مديرية موزع، كما سيطرت على أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد في المديرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجيش الوطني يتمكن من تأمين القوات المتقدمة لتحرير معسكر خالد - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت