أخبار عاجلة
الطفولة في تعز .. مقاومة من نوع آخر -

الزبيدي يشيد بجهود مكتب التربية في إستقرار العملية التربوية بعدن (صور) - صحف نت

الزبيدي يشيد بجهود مكتب التربية في إستقرار العملية التربوية بعدن (صور) - صحف نت
الزبيدي يشيد بجهود مكتب التربية في إستقرار العملية التربوية بعدن (صور) - صحف نت

- أشاد محافظ اللواء عيدروس الزبيدي، بالجهود التي يبذلها مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة من أجل إستقرار العملية التريوية والتعليمية في عدن .

وثمن في الحفل الفني والتكريمي الذي إقامته إدارة التربية والتعليم في المنصورة، ما يبذله كافه منتسبي هذا القطاع في ظل هذه الظروف الصعبة و الحرجة التي تمر به البلاد .. مؤكداً على ضرورة إيلا هذا القطاع اهتماماً أكبر لما له من اهمية في حياه الشعوب ورقيها .

وقال أن الدولة المنشودة لن تبنى إلا بالعلم .. لافتاً إلى أن من أولى مهماته في قيادة السلطة المحلية الاهتمام بقطاع التربية والتعليم .

واضاف "أنه منذ تسلمه مهامه كان الجهد منصبا حينها على إستكمال تثبيت دعايم الامن و الاستقرار في المحافظة وتطهيرها من العناصر الإرهابية وتوفير الخدمات للناس وكان هم التربية والتعليم حاضراً لديه" .. مشيراً إلى أن الإرتقاء بهذا القطاع كان من أولى مهماته .

ودعا في ختام كلمته كافة منتسبي قطاع التربية إلى مضاعفة الجهود لإنهاء العام الدراسي الحالي بنفس النشاط و الحماس .. معربا عن سعادته بما شاهده من أعمال و إبداعات الطلاب و التي تنبى بامتلاكهم لمهارات و قدرات عاليه. 

وفي تصريح لـ( العربي) أشاد الدكتور محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم بعدن بما يقدمه المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي من دعم لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة .

وأكد أن تلك الإنجازات التي تم تحقيقها في زمن قياسي و ظرف عصيب ما كانت لتتحقق لولا الرعاية والاهتمام من المحافظ الزبيدي .. مؤكداً أن كافة منتسبي هذا القطاع ينظرون إلى هذا الدور الذي يلعبه الأخ المحافظ و إلى تلك الجهود التي يقوم بها ينظرون اليها بكل تقدير واحترام بالغين .

عقب ذلك طاف محافظ عدن ومرافقيه من قيادات السلطة المحليه و مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  في أرجاء المعرض العلمي  واجنحته المختلفة. 

في حين قدم وكيل محافظة عدن عدنان الكاف مبلغ ثلاثمائة الف ريال  ومدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري مبلغ خمسمائة الف ريال باسم المحافظ للطالب مخترع السيارة .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الزبيدي يشيد بجهود مكتب التربية في إستقرار العملية التربوية بعدن (صور) - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق السودان ينفي تعرض جنوده لمذبحة في ميدي
التالى "القعيطي" يحذر المواطنين من تداول أوراق نقدية مزورة من فئة 5000 ريال يمني - صحف نت