أخبار عاجلة
دمى الأطفال تنضم لدوريات الشرطة في استونيا -

حزب جبهة التحرير يعقب على القيادي علي المصعبي وينفي صفته القيادية بالحزب

حزب جبهة التحرير يعقب على القيادي علي المصعبي وينفي صفته القيادية بالحزب
حزب جبهة التحرير يعقب على القيادي علي المصعبي وينفي صفته القيادية بالحزب

- الثلاثاء 25 أبريل 2017 01:04 مساءً
(عدن الغد) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" تعقيب من حزب جبهة التحرير حول خبر نشر في الصحيفة عن الأخ علي المصعبي بصفته الأمين العام لحزب جبهة التحرير.

وعملا بحق الرد تنشر "عدن الغد" نص تعقيب حزب جبهة التحرير المرسل للصحيفة.

نص التعقيب:

في البدء نهديكم تحياتنا مع تمنياتنا بمزيد من التقدم والنجاح في مهامكم في اظهار الحقيقة لقراء صحيفتكم الغراء "عدن الغد" وفيما تبدلوه من جهد لذلك .

واشارة الى اعلاه طالعتنا صحيفة "عدن الغد" العدد(12755) الصادرة يوم الاثنين بتاريخ 24/4/2017م وعليه نتقدم الى شخصكم الكريم بتعقيبنا هذا حول ما ورد في موضوع الاخ علي المصعبي والمذيل بأمين عام حزب جبهة التحرير وهو ما يتنافى جملة وتفصيلاً مع قناعات حزبنا ووراده واهدافه وبرامجه حيث كثير من المتناقضات في تصريحاته المختلفة تارة تجده ضد واخرى مع متقلب الاتجاهات وكل ما يصدر من تصريحات للمصعبي لا تعبر عن حزب التحرير وانما تعبر عن شخصه .. ويكفيه ما معه من الصفات القيادية المتعددة في الجنوب واليمن والجزيرة والتواصل و ..و .. والخ، من المناصب وليبتعد عن انتحال صفة الامين العام لحزب جبهة التحرير لان حزب التحرير اكبر من ان يكون المصعبي امينه العام لان حزبنا لا يقبل في صفوفه المتلونيين ومتعددي الاوجه والقناعات.

سكتنا كثيراً عن تطاول المصعبي بحق حزبنا وعليه فأننا نحذره من انتحال صفة الامين العام لحزبنا حتى لا نضطر الى اتخاذ الاجراءات التي لا ترضيه .

مع تأكيدنا ان المصعبي لم يشارك في اي من مؤتمرات الحزب ولم يُنتخب في اي موقع قيادي من ادنى الى اعلى اطار في الجنوب لذلك اذا اراد ان يلعب فليلعب بعيد عنا لان توجهاتنا الحزبية والسياسية والوطنية تجاه الجنوب وهدف شعب الجنوب بالتحرير والاستقلال والغير منقوص لا مع مخرجات الحوار ولا الاقلمة ولا مخرجات فهي ثقافة بعيدة كل البعد عن ثقافة المصعبي فليفهم ذلك المصعبي .

وقد اعذر من انذر اللهم بلغنا اللهم فأشهد 
 

الامانة العامة لحزب جبهة التحرير



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حزب جبهة التحرير يعقب على القيادي علي المصعبي وينفي صفته القيادية بالحزب) من موقع (عدن الغد)"

السابق الدفاع الأمريكية تعلن مقتل 11 من عناصر القاعدة بغارات جوية في شبوة ومأرب
التالى السعودية والكويت وألمانيا تعلن عن مساعدات طارئة لليمن بأكثر من 300 مليون دولار