أخبار عاجلة

ماهي قصة هاشتاج « #سائق_التاكسي_يمثلني » الذي أثار ضجة على مواقع التواصل؟!

دشن ناشطون يمنيون هاشتاج " #سائق_التاكسي_يمثلني"، تنديداً بتصرف مستفز واستعلائي لفتاة حوثية ووالدتها مع سائق سيارة أجرة بالعاصمة .


وترجع التفاصيل إلى قيام ناشطة موالية لجماعة ، بنشر تدوينه على حسابها بموقع فيس بوك، تطالب بها سرعة القبض على أحد سائقي سيارات الأجرة في صنعاء .


وذكرت أن السبب وراء ذلك أن سائق الأجرة ، لم يوافق على تخفيض 100 ريال يمني من قيمة المشوار، رغم تبريرها بأنهم تحت ما يسمونه العدوان على البلاد، لكنه لم يقبل ذلك ورد عليها، العدوان ليس مبرراً لوصولنا إلى هذه الأوضاع، لكن بياكلوها ( يقصد أن قيادات ).


وأضافت أنه فور رد السائق عليه، انهالت هي وأمها عليه بمختلف أنواع الشتائم، واصفته " بالمرتزق" ( وصف يطلقه الحوثيين لكل من يعارضهم) طول المشوار، مضيفة انها التقطت صور وفيديو للسائق ولرقم لوحة سيارة الأجرة مطالبة ومناشدة مليشيات الحوثي القبض عليه. بحسب المنشور


واضطرت الفتاة الموالية للحوثيين إلى حذف منشورها وحسابها في الفيس الذي كتبته عن سائق التاكسي , صباح اليوم بعد أن تدوال ناشطون القضية على نطاق واسع في مواقع التواصل، في حين رجّح البعض أن تكون صفحة الفتاة الحوثية في " فيس بك" قد تعرضت للإغلاق من قبل الإدارة بسبب البلاغات المقدمة ضد الفتاة.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ماهي قصة هاشتاج « #سائق_التاكسي_يمثلني » الذي أثار ضجة على مواقع التواصل؟!) من موقع (شبكة بو يمن)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد