أخبار عاجلة

استهداف 433 متمردا بـ ١٥٩ عملية نفذتها مقاومة تهامة

استهداف 433 متمردا بـ ١٥٩ عملية نفذتها مقاومة تهامة
استهداف 433 متمردا بـ ١٥٩ عملية نفذتها مقاومة تهامة

- – متابعات:

قالت متحدث باسم مقاومة إقليم تهامة أن ابطال الشعبية في إقليم تهامة قد تمكنوا من تنفيذ ١٥٩ عملية هجومية ضد عناصر وميليشيات والمخلوع خلال الربع الاول من العام الجاري الحقت بالمتمردين خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وقال مصدر مسؤول في مقاومة الاقليم لموقع تهامة بأن عمليات المقاومة الشعبية اسفرت عن مقتل 138 عنصرا من الميليشيات وجرح 295 آخرين بمختلف محافظات الاقليم معظمها بمحافظتي وحجة.

واضاف المصدر بان عمليات المقاومة الشعبية تنوعت بين استهداف نقاط مسلحة للميليشيات وافراد متجولين ، لافتا الى انهم كبدوا المتمردين خسائر كبيرة في العتاد خاصة اتلاف عدد من والاطقم والسيارات التي تتجول بها في عدد من المناطق.

واشار المصدر الى ان شباب المقاومة نفذوا خلال مارس الماضي 50 عملية هجومية ضد الميليشيات منها 16 في محافظة و34 في محافظة الحديدة لقي خلالها 51 عنصرا مصرعهم وجرح 105 اخرين.

وتوعد المصدر الميليشيات بمزيد من العمليات للتنكيل بهم حتى يتم تطهير الاقليم من دنسهم ، واعمال هم الاجرامية التي يرتكبونها بحق المواطنين.

وكانت مصادر إعلامية قد أفادت بأن المقاومة الشعبية في إقليم تهامة قد شنت، يوم الأحد الماضي ثلاث هجمات متفرقة على مليشيات والحوثي في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وبحسب مصادر متطابقة فإن المقاومة الشعبية استهدفت بقنبلة يدوية عربة كان على متنها عنصرين من المليشيات في شارع الحلقة بالقرب من سوق حراج الزعفور وسط المدينة، ما أسفر عن قتيل وإصابة آخر.

وشنت هجومين آخرين على اثنين من مسلحي مليشيات صالح والحوثي، استهدفتهم بسلاح كلاشنكوف، أحدهم في شارع غزة، والآخر في مديرية الميناء المطل على البحر الأحمر بالمدينة.

وأدى الهجوم إلى مقتل أحدهم على الفور، وإصابة الآخر بجروح بليغة.

ونفذت مقاومة تهامة الشعبية ما لا يقل عن 13 عملية استهداف لمسلحي مليشيات صالح والحوثي في مدينة الحديدة، وأسفرت الهجمات عن مقتل وإصابة 28 مسلحا، خلال الأيام القليلة الماضية. وفقا لإفادة المصادر.

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد