أخبار عاجلة

اللواء باعش يوجه بالتحقيق مع جنود إحتجزوا صحفي في عدن - صحف نت

اللواء باعش يوجه بالتحقيق مع جنود إحتجزوا صحفي في عدن - صحف نت
اللواء باعش يوجه بالتحقيق مع جنود إحتجزوا صحفي في عدن - صحف نت

- وجه قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات ابين، اللواء الركن، فضل باعش، بالتحقيق مع الجنود الذين قاموا بإحتجاز أحد الصحفيين في معسكر الصولبان بمديرية خور مكسر بعدن .

وجاءت توجيهات اللواء باعش إستجابة وتفاعلاً مع الإتصال الذي تلقاه من صحيفة الإمناء حول إحتجاز أحد الصحفيين التابعين لها بدون مسوغ قانوني .

وأشار اللواء باعش في تصريح صحفي له، أن قوات الأمن الخاصة جاءت لحماية أمن الوطن والمواطن ومن واجبها حماية الحريات الصحفية وحقوق الإنسان وأن عهد قمع الحريات وانتهاكات الإنسان بشكل عام قد ولى وإلى الأبد" .. منوها بأن قوات الأمن الخاصة اليوم ليست قوات الأمن المركزي في العهد البائد الذي كان ديكتاتورياً وآلة لقمع الحريات واعتقال المواطنين والزجّ بهم في السجون .

وأكد بأن هذه القوة جاءت على انقاض ذلك العهد القمعي التعسفي وستحفظ الأمن والاستقرار والدفاع عن حقوق المواطن والوقوف في وجه الباطل وإحقاق الحق ، ونحن نقدر الإعلام وحرية الصحافة ودورهم إلى جانبنا في كشف الحقائق وبناء المجتمع والحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومنجزات الشعب .

وبدورها فقد عبرت "الأمناء" عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة والوطنية من قبل اللواء الكن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة وحييته على تفاعله مع ما ينشر وتمنت من المسؤولين والقادة أن يحذو كل حذو القائد  " فضل باعش" في التفاعل الإيجابي مع ما ينشر في وسائل الإعلام المختلفة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اللواء باعش يوجه بالتحقيق مع جنود إحتجزوا صحفي في عدن - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي