عاجل : القبض على شخصين يرتديان ملابس نسائية وبحوزتهما خرائط لمواقع هامة في المكلا "صور" - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 03:01 صباحاً

- / / صلاح ذوالفقار :

القت الاجهزة الامنية بمحافظة مدينة المكلا القبض على شخصين من خارج  المحافظة يرتديان ملابس نسائية وبحوزتهما خرائط ومواقع مهمة جدا حسب وصف المصدر الامني  الذي اكد لـ"الأمناء نت" استعداد الاجهزة الامنية بالمحافظة على ردع اي استفزازات تعكر الجو العام او تعمل على اقلاق السكينة العامة .

 

الجدير ذكره ان المكلا انهت امس احتفالات بمناسبة خروج عناصر القاعدة على يد قوات النخبة الحضرمية وتزامنت الاحتفالات باعلان اقليم حضرموت كاقليم مستقل ، وقال مراقبون سياسيون ان عملية استباق اعلان اقليم حضرموت لايتناسب مطلقا بمقررات ومخرجات الحوار الوطني في الذي قرر تنفيذ الاقاليم الستة ويتزامن ايضا بانتهاء مؤتمر حضرموت الجامع الذي تخلى عنه كبار رجالات حضرموت من سياسيين ورجال اعمال يحملون الجنسية .

ويرى المراقبون عدم جدية هذا الاعلان باعتباره لايفرض السيادة الحضرمية على كل مداخل ومخارج وثرواث حضرموت بالرغم من جهود ابناء هذة المحافظة المطالبين برد الاعتبار لمكانتهم التاريخية من جهة ومن جهة اخرى نصيب ابنائها من ثرواتهم ، ويبقى الصراع قائما بين أبناء هذه المحافظة وقوى النفوذ الشمالية التي تحاول بشتى الطرق البسط على ثروات الجنوبيون وخاصة حضرموت .

8f0be9024b.jpg

48033c7e16.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عاجل : القبض على شخصين يرتديان ملابس نسائية وبحوزتهما خرائط لمواقع هامة في المكلا "صور" - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي