أخبار عاجلة

تعز: برعاية فجر الامل .. مهرجان حاشد بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج

تعز: برعاية فجر الامل .. مهرجان حاشد بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج
تعز: برعاية فجر الامل .. مهرجان حاشد بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج

- : برعاية "فجر الامل".. مهرجان حاشد بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج

– تعز:

أقامت مبادرة تعز بالإسلام تعز يومنا هذا الإثنين على قاعة جامعة السعيد مهرجانا جماهيرا كبيرا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج على صاحبها أفضل الصلاة والسلام وبمشاركة نخبة من العلماء والأكاديميين وقادة الجمعيات والمنظمات الأهلية في المحافظة . وفي الحفل الذي بدئ بتلاوة عطرة من كتاب الله ألقى الأستاذ مرتضى قائد الهبوب رئيس المبادرة كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين كلا باسمه وصفته مشيدا بدور مؤسسة فجر الأمل الخيرية التي رعت المهرجان وكان لها الفضل بعد الله عز وجل في إنجاحه وتطرق الهبوب إلى أهداف المبادرة التي تسعى لتحقيقها وسط هذا الواقع المرير الذي تمر به عامة وتعز على وجه الخصوص .

من جهته أشاد الشيخ فاضل محمد عبد الله آل ناجي عضو هيئة علماء اليمن رئيس الهيئة الاستشارة للمبادرة رئيس مبادرة لا عزة لنا إلا بالإسلام أشاد في كلمته بالدور الإيجابي الذي تضطلع به مثل هذه المبادرات الفاعلة وبشر الحاضرين بأن الخير قادم وأن الحق منتصر لا محالة . وفي المهرجان ألقى الأخ الأستاذ الشاعر منصور علي حزام قصيدة معبرة نالت استحسان الجميع .

وألقى الأخ الأستاذ الدكتور محمد سعيد الشعيبي رئيس جامعتي تعز والسعيد كلمة طالب من خلالها مبادرة تعز بالإسلام تعز ومؤسسة فجر الأمل الخيرية بتكثيف مثل هذه الفعاليات الدينية التوعوية حتى ينشأ جيل يحمل الفكر الإسلامي الوسطي دون غلو أو تطرف وقدم الدعوة لقيادتي المبادرة والمؤسسة لإعادة تنفيذ هذه الفعالية في جامعة تعز لتوعية أبنائنا الطلاب .

تخلل المهرجان العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد المعبرة والمشاهد المسرحية الممتعة .

حضر المهرجان الشيخ عبد الرحمن قحطان عضو هيئة علماء اليمن الرئيس الفخري لمبادرة تعز بالإسلام تعز والشيخ عبدالله احمدعلي عضومجلس النواب رئيس مؤسسة الاعتصام الدعوية والأستاذ بليغ التميمي نائب رئيس المبادرة والشيخ محمد بن أحمد الذبحاني أمين عام المبادرة إمام وجطيب جامع السعيد - عصيفرة والشيخ صادق حمود معيض قائد القطاع الثالث في تعز وجمع من المدرسين والطلاب والآباء

....

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تعز: برعاية فجر الامل .. مهرجان حاشد بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج) من موقع (التغيير)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي