أخبار عاجلة

بالفيديو.. نكشف أسرار لأول مرة عن الشيخة "موزة" وعلاقتها بالتنظيم الدولي للإخوان - صحف نت

بالفيديو.. نكشف أسرار لأول مرة عن الشيخة "موزة" وعلاقتها بالتنظيم الدولي للإخوان - صحف نت
بالفيديو.. نكشف أسرار لأول مرة عن الشيخة "موزة" وعلاقتها بالتنظيم الدولي للإخوان - صحف نت

- مفاجأة مدوية تلخص علاقة بالتنظيم الإرهابي لجماعة الإخوان المسلمين، ألا وهي أن والد الشيخة موزة والدة أمير قطر، هو مؤسس التنظيم الدولي للإخوان.

 

وكشف الكاتب الصحفي محمد كمال، إن رعاية قطر للإخوان قائمة بقوة لأن مؤسس التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية هو الشيخ ناصر المسند، والد الشيخة موزة، والدة تميم بن حمد آل ثاني، حاكم قطر.

 

وأضاف "كمال" بمداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على شاشة "صدى البلد" قائلًا :"الإخواني سعيد رمضان سافر إلى في أوائل الستينيات واستقبله ناصر المسند وخططوا وأسسوا التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية".

 

وتابع: "والد الشيخة موزة وافق على زواج ابنته من حمد بن خليفة ولم يكن يظن أنها ستسيطر على مقاليد الحكم من خلال وضع نجلها على رأس السلطة".

 

وشكّل زواج حمد بن خليفة أمير قطر السابق من الشيخة موزة عام 1977 انقلابا في تاريخ قطر من حيث نظام الحكم وعمليات الانقلابات التي مهدت لموزة الطريق للتحكم والسيطرة في زمام الامور وصناعة القرار داخل الديوان الملكي، بعد أن سيطرت على زوجها وأقصت أبناء زوجتيه الاخريات وأبناء عمومته، لتتصدر موزة بذلك المشهد العام في قطر.

وانتهت مخططات الشيخة موزة بإحداث الانقلاب الأبيض الذى قاده الأمير تميم بن حمد، على والده حمد بن خليفة بمساعدة والدته الشيخة موزة بنت ناصر، وأسفر عن توليه الحكم رسميًا فى يونيو 2013.

ومؤخراً اعترفت منى السليطي شقيقة وزير الاتصالات القطري، أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، مختل عقليًا، وأن والدته الشيخة موزة، هي المسيطرة، وتدير نظام الحكم.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالفيديو.. نكشف أسرار لأول مرة عن الشيخة "موزة" وعلاقتها بالتنظيم الدولي للإخوان - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق تعز: مقتل وجرح 4 صحفيين جراء استهدافهم بقذيفة مدفعية من قبل المليشيا - صحف نت
التالى مليشيا الحوثي تختطف مواطن ينتمي إلى أسرة رئيس المؤتمر بإب - صحف نت