أخبار عاجلة
تعرف على الفيتامين قاتل السرطان - صحف نت -

محافظ المهرة ورئيس هيئة الطيران المدني يناقشان جاهزية مطار الغيضة الدولي - صحف نت

الاثنين 24 أبريل 2017 10:19 مساءً

- ()صفاء السويدي:

التقى محافظ محافظة الشيخ / محمد عبدالله كدة برئيس هيئة الطيران المدني سليم بن نهيد في قاعة الإجتماعات بديوان محافظة المهرة وذلك لمناقشة مدى جاهزية مطار الغيضة الدولي . 

وفي اللقاء الذي ضم محافظ محافظة المهرة والكابتن / صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي ومدير عام مطار الغيضة الدولي والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة و عدد من وكلا المحافظة سبل اعادة فتح مطار الغيضة الدولي .

وأكد محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله بن كدة بإن الوضع الأمني المستقر الذي تعيشه محافظة المهرة سيسهم بشكل كبير في اعادة فتح مطار الغيضة الدولي وعودتة الى نشاطه وعودة الرحلات المحلية والدولية كما كانت في السابق وذلك بعد أن تم تجهيزه وتهيئته  والإنتهاء من اعمال الترميم  الواسعة ، مشيرا بأن عدد من شركات الطيران خارجية قد تم التواصل معها بشأن جاهزية المطار لاستقبال الرحلات . 

من جانبه قال الكابتن / صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران والأرصاد الجوي بإن زيارتة جاءت بتكليف من رئاسة الجمهورية ووزارة النقل بناءً على مخاطبات السلطة المحلية بمحافظة المهرة بشأن تفقد مدى جاهزية المطار ، وشاكرا فيها السلطة المحلية بالمحافظة على الجهود الكبيرة التي بذلتها السلطة المحلية في ترميم واعادة تاهيل مطار الغيضة الدولي .


حضر التدشين نائب مدير المنطقة الأمنية السابعة عبدالكريم عبدالله عبده ومدير قسم شرطة دارسعد القديم منيار عبدالعزيز .

95b0b425a4.jpg

c5e056686e.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ المهرة ورئيس هيئة الطيران المدني يناقشان جاهزية مطار الغيضة الدولي - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب