أخبار عاجلة

الرئيس ونائبه يعزيان في استشهاد نجل قائد المنطقة العسكرية السادسة بصاروخ بالستي أطلقه الحوثيون على المجمع الحكومي بالجوف

2017/04/24 - الساعة 08:34 مساءاً ( - متابعات خاصة)

استشهد نجل قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي، متأثرا بجراحه، التي أصيب بها، إثر استهداف المليشيات للمجمع الحكومي بمدينة الحزم بالجوف، بصاروخ بالستي.

 

وأكدت المصادر، أن إبراهيم الوائلي، استشهد بعد إصابته بصاروخ بالستي أطلقته المليشيات على المجمع الحكومي، بعد دقائق من انتهاء اجتماع للقيادات العسكرية فيه.

 

بدوره، أكد اللواء أمين الوائلي، أنه أبلغ بأمر استهداف المجمع الحكومي، قبل سقوط الصاروخ بعشر دقائق، حيث أنهى الاجتماع سريعا، كما قام بمكافأة الشخص الذي أبلغ بالهجوم بمبلغ 10 ملايين ريال.

 

هذا وعزى رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور ، اللواء الركن أمين الوائلي، باستشهاد نجله، وكذا عدد آخر من أفراد الجيش الذين سقطوا باستهداف المليشيات للمنطقة العسكرية السادسة.

 

نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن ، بعث أيضا برقية عزاء ومواساة إلى قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي في استشهاد نجله إبراهيم وإلى كافة ذوي الشهداء الأبطال الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الرئيس ونائبه يعزيان في استشهاد نجل قائد المنطقة العسكرية السادسة بصاروخ بالستي أطلقه الحوثيون على المجمع الحكومي بالجوف) من موقع (مندب برس)"

السابق مسيرة البطون الخاوية الراجلة للمطالبة بالرواتب ترفض لجان الوساطة مع هادي والحكومة الشرعية
التالى السلطة المحلية بدوعن تستنكر الحادث الارهابي وتعزي أسرة الشهيد باحبارة - صحف نت