أخبار عاجلة

إب .. إصابة إمراة بتبادل لإطلاق النار بين مسلحين حوثيين في المدينة القديمة

إب .. إصابة إمراة بتبادل لإطلاق النار بين مسلحين حوثيين في المدينة القديمة
إب .. إصابة إمراة بتبادل لإطلاق النار بين مسلحين حوثيين في المدينة القديمة
- - - خاص
الإثنين, 24 أبريل, 2017 06:52 مساءً

أفادت مصادر طبية بمحافظة إب لـ"الموقع بوست " عن إصابة إمرأة برصاص مسلحي مليشيا وصالح الإنقلابية في أحد أحياء مدينة إب القديمة ونقلها لمستشفى الثورة العام بحالة حرجة.
 
وأكدت مصادر أمنية أن المرأة وهي زوجة المواطن الوجيه قد أصيبت أثناء اشتباكات اندلعت ظهر اليوم الإثنين 24 ابريل 2017م بين مسلحي المليشيا في المدينة وعناصرهم المسيطرة على قسم شرطة المنطقة الشرقية بعاصمة المحافظة.
 
وأضافت المصادر أن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين يتبعون القيادي بالمليشيا " أبو جبر" المعين مديراً لقسم الشرطة واخرين من أبناء المدينة القديمة معترضين على انتهاكات وتعسفات تمارسها مجاميع المدعو أبو جبر بحق المدنيين.
 
مصادر مطلعة قالت أن مطلق النار على المرأة التي تصارع الموت حالياً في المستشفى يتبع مدير القسم المعين من المليشيا المدعو أبو جابر.

وأضافت المصادر أنه بعد الحادثة واستياء الأهالي تحركت مجموعة من عناصر المليشيا في الامن السياسي واخذوه لمبنى الجهاز وكأنهم ألقوا القبض عليه لامتصاص غضب الناس، ثم شوهد بعدها مع بقية المسلحين في الجهاز.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إب .. إصابة إمراة بتبادل لإطلاق النار بين مسلحين حوثيين في المدينة القديمة) من موقع (الموقع بوست)"

السابق تفاصيل الصفقة_السرية بين بن سلمان ووزير_الدفاع_الامريكي هذا ماطلبته مقابل التخلي عن الحوثيين بشكل كامل وحسم المعركة في اليمن
التالى جرح ثلاثة أطفال جراء قصف حوثي في الجوف اليمنية