أخبار عاجلة
عكاظ / فحوصات طبية لأمير الكويت - صحف.نت -

كيف تُقدم إيران "الجنس الحرام" لمواطنيها وللوافدين برداء ديني؟ - صحف نت

كيف تُقدم إيران "الجنس الحرام" لمواطنيها وللوافدين برداء ديني؟ - صحف نت
كيف تُقدم إيران "الجنس الحرام" لمواطنيها وللوافدين برداء ديني؟ - صحف نت

- في مفاجأة مذهلة وغير متوقعة قررت الحكومة الإيرانية نشر بيوت الزواج المؤقت أو ما يُعرف بإسم "زواج المتعة" تبدأ لمدة 5 ساعات وتمتد حتى 10 أيام، قرار اعتبره أئمة وعلماء الدين الإسلامي، بأن إباحة علنية لـ "ممارسة الدعارة" مع أي فتاة، تحت ذرائع دينية وتحت هذه الذريعة.

 

ارتياد هذه البيوت

 

وسيكون بإمكان أي إيراني وأي زائر لإيران وفقًا  لهذا القرار ارتياد هذه البيوت، لممارسة الجنس مع فتاة تقدم هذه الخدمة لأي شاب يقرع بابها، بحجة أن الدين يبيح هذه الممارسات لدى الشيعة.

 

أماكن شاغرة في مجال "مهنة المتعة"

 

وتداولت مواقع إخبارية نقلا عن موقع قناة روسيا اليوم التي بدورها نقلت بأن مؤسسة "أستان قدس الرضوي" الإيرانية، وهي مؤسسة تشرف على شركات اقتصادية كبيرة في الجمهورية الإسلامية أعلنت عن أماكن شاغرة في مجال "مهنة المتعة" ودعت لاستقطاب فتيات ابتداءً من سن الـ12 وحتى سن لـ 35.

 

وجاء هذا الإعلان "بعد تزايد الطلب على خدمة المتعة من قبل الزوار الوافدين إلى مدينة مشهد، لخلق أجواء روحانية ومريحة للزوار، والتقرب إلى الله من خلال العمل بهذه الشعيرة حسب الوثيقة".

 

وصف الموميسات بـ"الأخوات المؤمنات"

 

وقالت المؤسسة في طلبها: "من جميع الأخوات المؤمنات الباكرات ابتداءًا من سن الـ12 حتى 35 عاما، تدعوهن للمساعدة والانخراط في هذا العمل"، مشيرة إلى أن مُدة العقد للراغبات في هذا العمل عامين والذي يلزم المتعاقدات مع مؤسسة الرضوي من خلال تعهدهن التمتع 25 يوما في كل شهر.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كيف تُقدم إيران "الجنس الحرام" لمواطنيها وللوافدين برداء ديني؟ - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت