أخبار عاجلة
إزالة الكتابات الخادشة من جدران مكة - صحف نت -

السفير اليمني في ماليزيا يزور الجامعه التكنولوجيا الماليزية لمناقشة اوجه التعاون

السفير اليمني في ماليزيا يزور الجامعه التكنولوجيا الماليزية لمناقشة اوجه التعاون
السفير اليمني في ماليزيا يزور الجامعه التكنولوجيا الماليزية لمناقشة اوجه التعاون

- السفير اليمني في ماليزيا يزور الجامعه التكنولوجيا الماليزية لمناقشة اوجه التعاون

:

قام سعادة السفير الدكتور عادل باحميد صباح اليوم الأحد بزيارة رسمية لجامعة التكنولوجيا ماليزيا (UTM) كان في استقباله خلالها نائب رئيس الجامعة بروفيسور داتوك وحيد بن عمر والبروفيسور دكتور محمد إيسميد مدير العلاقات الدولية بالجامعة وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الإدارات والأقسام برئاسة الجامعة.

وتم خلال الزيارة مناقشة أوجه التعاون المشتركة بين الجامعة والسفارة وملحقيتها الثقافية في مجالات الابتعاث والبحث العلمي ، كما جرت مناقشة اوضاع الطلاب اليمنيين في الجامعة وإمكانية تقديم المزيد من التسهيلات لهم، حيث أعرب سعادة السفير عن شكره البالغ لرئاسة الجامعة وإداراتها المختلفة للتعاون الكبير مع الطلاب اليمنيين وتسهيل الكثير من اجراءاتهم وكذا دعمها المستمر لمبادراتهم العلمية والأكاديمية المتميزة، وأكد على التزام الحكومة اليمنية بكافة تعهداتها تجاه طلابها المبتعثين، ودعمها للرؤية الاستراتيجية لماليزيا كي تصبح الوجهة التعليمية الأولى في المنطقة.

من جانبه رحب نائب رئيس الجامعة بسعادة السفير باحميد باعتباره أول سفير يقوم بزيارة الجامعة خلال هذا العام، مشيداً بالطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعة، كما أبدى استعداد الجامعة لمناقشة كافة أوجه التعاون الممكنة لتقديم المزيد من التسهيلات بغية جذب عدد أكبر من الطلاب اليمنيين في برامجها العلمية المختلفة.

وفي نهاية الزيارة قام نائب رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة ونسخة من خططها التطويرية لسعادة السفير وكذا  أقام مأدبة غداء على شرفه والوفد المرافق له.

رافق سعادة السفير في الزيارة المستشار الثقافي رشدي الكوشاب ورئيس اتحاد الطلاب اليمنيين بماليزيا يوسف الشراعي والأمين العام للاتحاد أنس الأغبري ورئيس اتحاد الطلبة اليمنيين بجامعة UTM عبدالله الصلوي.

..

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (السفير اليمني في ماليزيا يزور الجامعه التكنولوجيا الماليزية لمناقشة اوجه التعاون) من موقع (التغيير)"

السابق اللجنة التحضيرية لفعالية ذكرى إعلان الحرب على الجنوب تدشن عملها الميداني من ساحة العروض بخورمكسر - صحف نت
التالى استشهاد نجل قائد المنطقة العسكرية السادسة بهجوم صاروخي للحوثيين على الجوف