أخبار عاجلة

شاهد بالصور: بقرة حوثية جديدة في محافظة "إب" تنهي الخلاف بين مدراء موالين للجماعة

- تواصل مليشيات ذبح الأثوار والأبقار لمواجهة الخلافات الداخلية في صفوفها مع حزب المؤتمر الشعبي العام إضافة إلى قضايا حرجة مع المواطنين في المحافظات التي يسيطرون عليها .

ما أن انتهى الحوثيون من ذبح بقرة في أحد مدارس العاصمة بعد أن اعتدى القيادي الحوثي " الطيري " على طالبة في مدرسة " سكينة " ليقدم بعدها بقرة ويذبحها في ساحة المدرسة دون أي اعتبار لحرمة المدرسة .

وفي محافظة قام مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية في المدينة أمس الأحد بإيصال رأس ماشية (بقرة) إلى مكتب الأشغال العامة المنطقة الثالثة للاعتذار عن ما بدر منه من تهديد لمدير المنطقة ومنعه من القيام بمهامه بإزالة مخالفة البناء التي قام بها الأول.

وقال مصدر مسؤول في المدينة " أن التحكيم القبلي بذبح القرة نيابة عن قيادة السلطة المحلية المعينة من قبل إضافة إلى إلزام مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية محمد الحارثي بوصله (أخذ بقرة وذبحها أمام الناس) في مكتب الأشغال العامة كإعتذار منه.

وحضر وقت ذبح البقرة  وكيل المحافظة عن حزب المؤتمر " علي الزنم " ومدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة بسام السقاف كممثلين عن الحوثيين .

يشار إلى أن ذبح الأبقار والأثوار لموجهة القضايا اعتاد عليه اليمنيون في المناطق القبلية رغم أنه يجب أن تحل كل القضايا عن طريق القانون الذي تعمل به الدولة اليمنية منذ نشأتها .

f8e1c781aa.jpg

2f952bfe6c.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد بالصور: بقرة حوثية جديدة في محافظة "إب" تنهي الخلاف بين مدراء موالين للجماعة) من موقع (ناس تايمز)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي