أخبار عاجلة
«بن سلمان» يصل روسيا للقاء «بوتين» غدا -
وثائق حرب 1967 تكشف مدى خوف قادة إسرائيل -

صُحف : حجة وصعدة والحديدة هدف قوات التحالف القادم

صُحف : حجة وصعدة والحديدة هدف قوات التحالف القادم
صُحف : حجة وصعدة والحديدة هدف قوات التحالف القادم
- - متابعة خاصة
الإثنين, 24 أبريل, 2017 11:00 صباحاً

قالت صحيفة سعودية أن اجتماع الرئيس عبدربه منصور أمس الأحد، بستة محافظين، بحث خطة تحرير وحجة والحديدة.

 وقد وجه هادي محافظي وذمار وريمة وصعدة وحجة وإب، بالعمل على تحقيق الاستقرار والقضاء على التحديات الأمنية والإرهابية التي تشكلها المجاميع المسلحة للانقلابيين.

وقالت صحيفة أن هذا اللقاء يأتي في إطار التشاور والتحضيرات لعمليات عسكرية كبيرة للقضاء على التمرد في عدد من المحافظات، وأفاد المصدر أن الرئيس حث المحافظين على بذل قصارى الجهود والالتحام بالمقاومة وتوحيد الإمكانات ووضع الخطط والاستعدادات الأمنية والإغاثية لما بعد التحرير.

كان هادي قد حث المحافظين على بذل قصارى الجهود المضاعفة في اطار العمل الميداني والالتحام بالمقاومة والشعب لتلمس اوضاعهم وشد من ازرهم. وشدد هادي على ضرورة «توحيد الامكانات والجهود لتحقيق الهدف الاسمى وهو تحرير كافة محافظات الوطن من براثن القوى الانقلابية الغاشمة التابعة للحوثي وصالح والمدعومة من إيران».

ووجّه هادي بتقديم كافة التسهيلات وحل العديد من القضايا والملفات العالقة التي يمكن انجازها بشكل عاجل لتحقيق العديد من المهام و«النجاحات والانتصارات المأمولة في مختلف الميادين والجبهات العسكرية والقضايا المجتمعية والتنموية والمعيشية لخدمة المواطن والمجتمع».

في ذات السياق قالت صحيفة القدس العربي نقلاً عن مصدر سياسي مقرب من صناعة القرار في ان لقاء هادي أمس بمحافظي المحافظا يأتي في إطار ترتيب البيت الداخلي للفترة المقبلة وبالذات فترة ما بعد المعركة الحاسمة التي تستعد الحكومة لتحقيقها خلال هذا العام.

وأضاف «ان الحكومة تعتبر العام الحالي هو عام الحسم وأن كل الأطراف المحلية والإقليمية والدولية وفي مقدمتها الولايات المتحدة والمملكة العربية والإمارات العربية المتحدة مصرة على إنهاء الحرب في اليمن خلال العام الحالي ولذا اتخذت الحكومة اليمنية خطوات متسارعة في هذا الاتجاه وخططا شاملة لحسم الأمور خلال الشهور المقبلة».

ورجّح أن يكون الحسم عسكريا لصالح القوات الحكومية، وأن التحركات العسكرية الراهنة التي تجري على الأرض ما هي إلا خطوات عملية لتحقيق هذه الأهداف والخطط التي رسمت سلفا ويتم تنفيذيا بشكل متسارع للسباق مع الزمن».
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (صُحف : حجة وصعدة والحديدة هدف قوات التحالف القادم) من موقع (الموقع بوست)"

السابق مجموعة السفراء المعتمدين لدى اليمن تعلق على محاولة اغتيال ولد الشيخ وتوجه دعوة للأطراف اليمنية
التالى مشائخ الصبيحة تننفي تفويضها لمدير أمن عدن بحل قضية نجلها الشهيد/سعيد بهاء الدين