أخبار عاجلة

إيران تغرق في عالم خرافي وكلمة السر في الإسلام! (تقرير خاص) - صحف نت

إيران تغرق في عالم خرافي وكلمة السر في الإسلام! (تقرير خاص) - صحف نت
إيران تغرق في عالم خرافي وكلمة السر في الإسلام! (تقرير خاص) - صحف نت

- يسيطر على ولاية الفقية الكثير من الخزعبلات، فالمجتمع الإيراني مليء بالخرافات، ومن سخريات القدر أن مثل هذه الخرافات تأتي على ألسنة من يمسكون مفاصل الدولة.

 

ويحاول أصحاب العمائم إطفاء نور عقول الإيرانيين من خلال الخرافات والشعوذة .

 

مفاتيح الجنة

كان الخميني يقوم بتوزيع مفاتيح على الجنود الإيرانيين على اعتبار أنها مفاتيح الجنة.

 

الجن وفوز أحمدي نجاد

واستعان الرئيس السابق لإيران، أحمدي نجاد ومستشاريه بالجن والعفاريت في الانتخابات الإيرانية التي لولا دعم الجن والعفاريت لما فاز نجاد بالرئاسة بحسب مقربين من الرئيس الإيراني السابق.

 

الحاجة ندى والأحجبة

واعتقل أحد أبرز مقربي الرئيس الحالي حسن روحاني، وهو رجل الدين الشيعي مجيد جعفري تبار، وزوجته الحاجة ندى المتخصصة في صنع "أحجبة" للتقرب إلى الولي الفقيه علي خامنئي، بتهمة ادعاء الارتباط بالجن والمهدي المنتظر، وانتهاء بظاهرة استعانة الحرس الثوري وميليشياته في العراق وسوريا بالسحرة والمشعوذين، في الحرب ضد (داعش).

 

وأكدت مصادر، أن إلقاء القبض على الحاجة ندى وزوجها تم جراء وشاية من مقرب لقاسم سلماني، تحذره من إقدام الحاجة ندى على صنع "حجاب" يضر بموقعه لدى خامنئي.

 

حجاب روحاني

وأشارت مصادر، إلى أن روحاني يعتمد إلى حد كبير على الحاجة ندى في اتخاذ قراراته المصيرية، وأنها صنعت له حجابا يمكنه من تجاوز المحن والمصاعب السياسية التي تواجهه  وأكدت المصادر استعادة روحاني للحاجة ندى قبل أيام من اجتماع فيينا بعد وساطة من مهدي طالب رئيس "مقر عمار الاستراتيجي للحروب الناعمة" التابع لمكتب المرشد الأعلى الإيراني، لأكثر المقربين من خامنئي.

 

إيران تزعم: إسرائيل سخرت الجن للتجسس على إيران

خلال عام 2014 تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنها "يوتيوب"، فيديو لحوار بثته القناة الثالثة للتلفزيون الحكومي الإيراني حول "الجن" بمشاركة رجل الدين والأستاذ الجامعي " الإسلام ولي الله نقي بورفر" الذي زعم أن إسرائيل حاولت تسخير الجن للتجسس على إيران وحزب الله وحماس.

 

وأضاف قائلاً: إن اليهود لهم خبرة طويلة في الارتباط بالجن، وهذا الارتباط موسع جدا، وعليه حاولت إسرائيل أن تسخر الجن بغية اختراق الجهاز الاستخباراتي لكل من إيران وحزب الله وحماس، إلا أنها فشلت في بلوغ أهدافها.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إيران تغرق في عالم خرافي وكلمة السر في الإسلام! (تقرير خاص) - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت