أخبار عاجلة
ترتيبات لعقد جلسات مجلس النواب في عدن -
مروان الغفوري يكتب: الطبول الإصلاحية في اليمن -
صالح والقضاء علی مستقبل نجله أحمد -
وزير سابق يطلق النار علی زوجته -

طالبوا بكشف الجناة واتهموا الحوثيين بتصفية اليعري - ذمار تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد رئيس شورى حزب الإصلاح

طالبوا بكشف الجناة واتهموا الحوثيين بتصفية اليعري - ذمار تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد رئيس شورى حزب الإصلاح
طالبوا بكشف الجناة واتهموا الحوثيين بتصفية اليعري - ذمار تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد رئيس شورى حزب الإصلاح
- * - خاص
وأحياء أبناء محافظة الذكرى الأولى لاستشهاد مستشار عام المحافظة، مستشار وزير التربة والتعليم ورئيس مجلس شورى حزب الاصلاح حسن محمد اليعري، بعد مرور عام كامل من جريمة اغتياله أمام منزله في وسط المدينة عاصمة المحافظة. .

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حملة واسعة على صفحات تلك المواقع احياءً للذكرى الاولى لاستشهاد القيادي اليعري الذي صادف يوم أمس الأحد 23 إبريل الحالي، مطالبين بمحاسبة القتلة وكشف الأيادي الأثمة التي ارتكبت الجريمة.

وتحدثت منشورات النشطاء عن مآثر القيادي اليعري ومناقبه الحسنة، ودورة الريادي في مواجهة انقلاب المليشيات التي اعتقلته أكثر من مرة.

وأوضح نشطاء المحافظة ان محافظتهم فقدت برحيل الشهيد حسن اليعري واحدا من أهم الشخصيات الوطنية الشريفة وابرز القادات السياسية والوجهات القبلية النادرة في محافظة ذمار وعلى مستوى الوطن بشكل عام ومثل رحيله خسارة فادحة على الوطن و محافظة ذمار بشكل خاص.

وأشاروا إلى ان الشهيد اليعري كان أحد أبناء ذمار المخلصين الذين عملوا في خدمة محافطتهم و مجتمعهم ووطنهم بكل تفاني وصمت واخلاص طيلة فترة حياتهم وكرسوا كل جهودهم من أجل محافظتهم ووطنهم.

وأكدوا أن مثل هذه الهامات الوطنية البارزة الشخصيات السياسية والاجتماعية النادرة لا يمكن نسيانها او تناسيها بسهولة مع مرور الوقت فمثل هؤلاء يظلون بمآثرهم الحسنة الكثيرة وبصماتهم الخيرية الواضحة خالدين في ذاكرة الذماريين لأجيال متعاقبة

وكان القيادي حسن اليعري قد ارتقى شهيدا في عملية اغتيال غادرة وجبانه نفذها مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية فتحا نيران اسلاحتهما اطلاقا عليه أمام منزله بمدينة ذمار ظهر يوم السبت الموافق 23 ابريل 2016.
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (طالبوا بكشف الجناة واتهموا الحوثيين بتصفية اليعري - ذمار تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد رئيس شورى حزب الإصلاح) من موقع (يمن برس)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي