أخبار عاجلة
طيران التحالف يُحلق في أجواء صنعاء - صحف نت -

صحفي جنوبي يدعو الى تشكيل حكومة جديدة وفق افرازات ومعطيات الانتصارات التي تحققت

صحفي جنوبي يدعو الى تشكيل حكومة جديدة وفق افرازات ومعطيات الانتصارات التي تحققت
صحفي جنوبي يدعو الى تشكيل حكومة جديدة وفق افرازات ومعطيات الانتصارات التي تحققت

- الاثنين 24 أبريل 2017 09:23 صباحاً
(عدن الغد)خاص:

دعا الكاتب الصحفي " ياسر اليافعي " الى الضغط على الرئيس لتشكيل حكومة جديدة، تراعي الافرازات والمتغيرات الناتجة عن الحرب وانتصاراتها .

وقال اليافعي في منشور على صفحته على الفيسبوك ان بقاء الحكومة الحالية بطاقمها الحالي هو كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..

وأضاف ان هذه الحكومة تؤسس لمرحلة شبيهه بمرحلة ما بعد حرب اجتياح الجنوب عام 1994 م وهو الأخطر، حيث استغلت الظروف التي تمر بها البلد وانشغال الناس في الحرب على الانقلابيين،  ليتم تقاسم للوظائف العامة والمناصب الرفيعة بشكل عبثي، وبالتالي العودة الى نقطة الصفر واغراقنا في فساد لا يمكن ان نخرج منه على الاطلاق .

 

 وأضاف ان المشكلة الاكبر ان الحكومة الحالية لم تثبت أي نجاح  وهي حكومة استنزاف للتحالف،  يستلمون رواتب بالدولار وبمالغ تتجاوز العشرة الالاف دولار للوزير و 4 الف دولار للوكيل والمشكلة كلهم عاطلين عن العمل ومغتربين في الخارج  ولم يقدموا شي على الاطلاق .

وطالب  التحالف العربي بضرورة الحفاظ  على الانتصارات التي تحققت وذلك بالضغط  لتشكيل حكومة جديدة وفق افرازات ومعطيات الحرب الأخيرة، بهدف إدارة المحافظات المحررة واستكمال الانتصارات في الجبهات والتأسيس لمرحلة ما بعد الحرب

وحذر من بقاء الحكومة الحالية وبطاقمها الحالي وقال ان بقائها كارثي وسيدفع ثمنه الجميع نحن والاجيال والتحالف العرب .



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (صحفي جنوبي يدعو الى تشكيل حكومة جديدة وفق افرازات ومعطيات الانتصارات التي تحققت) من موقع (عدن الغد)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد