أخبار عاجلة

"جحاف"تخريب ونهب للمرافق الحكومية ومحتوياتها والأهالي يستنكرون

"جحاف"تخريب ونهب للمرافق الحكومية ومحتوياتها والأهالي يستنكرون
"جحاف"تخريب ونهب للمرافق الحكومية ومحتوياتها والأهالي يستنكرون

- الاثنين 24 أبريل 2017 08:39 صباحاً
( الغد) خاص:

كتب : طه منصر 

 

في بادره سيئة وخطيرة شهدتها مديرية جحاف بالضالع" من سرقات وتخريب وأعمال فوضى لم تشهدها جحاف منذ القدم "

 

ففي عاصمة المديرية" السرير " تم سرقة مولد كهربائي تابع للمركز الصحي الخاص بمديرية جحاف  والمولد او (الماطور) الذي سرق هو كبير جدا وهو خاص بالمركز الصحي القديم الواقع بمنطقة السرير مركز عاصمة المديرية"والذي يكفي لأضاءه ثلاث قرى بالكامل"

 

حيث ان هذه السرقة التي طالت اهم مرفق حيوي في المديرية ولد حالة استياء بين الاهالي وذلك عندما وجدوا أن الماطور  غير موجود في مكانة.

 

السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف تمت سرقة المولد الكهربائي ؟

 

الجواب: لا أحد يعلم من الذي سرقه! ولا أحد يعلم كيف تم إخراجه من داخل المبنى الخاص به! برغم كبر حجمه وعرضه وطوله وصغر باب المبنى!!!.

 

ان مديرية جحاف تعيش اليوم في الهاويه وفي سرداب مظلم، بعد سرقة مختبرات المركز الصحي سابقا وتكسير وتشليح كل أثاث المجمع الإداري من أبواب ونوافذ وكراسي وماسات مكاتب وتم تخريب ومصادرة ذلك أمام صمت مخزي من الجميع .

 

حيث بدأت هذه العصابة بهدم المشروع الثاني وهو قلع الحجارة التي في الجهة الشرقية للمبنى الصحي ولا احد حرك ساكنا حتى اليوم!! .

 

أيضا هناك مركز الشرطة التابع للمديرية تم تشليحه ونهبه هو الاخر ! فياترى هل من مجيب!!! أو من ينهي عن هذا المنكر !!! ويحقق بالموضوع حتى تستقيم مديرية جحاف كما كانت في السابق!!!

 

بدورنا ومن هذا المنبر نبعث رسالة باسم ابناء جحاف الشرفاء كافة الى كلا من : مدير عام المديرية ومدير شرطة المديرية وإلى كل مشائخ واعيان جحاف وقرية السرير بالذات"

 

نقول فيها :لقد تكررت عمليات السطو والسرقة والنهب والفساد والتدمير للمنشآت  العامة وطالت كل شي من أجهزه طبية وكهربائية واثاث ونوافذ وابواب وادوات الكهربا والاسلاك "

 

ووصلت الوقاحة بهؤلاء اللصوص الى سرقة البلاط اقتلعوه بعد تركيبة وأحجار  المباني الخاصة بالمنشآت العامة"

 

ليس هذا فحسب بل طالت أدوات السباكة من مواصير المياه ومراحيض الحمامات .

 

وذلك في ضل هذا السلوك المريب والدخيل على جحاف عامة وعلى قرية السرير  والقرى المجاورة خاصة"لهذا يتطلب منا جميعا وقفة جادة والمسئولية ملقاة على عاتقنا جميعا !

 

ولكن المسئولية الأكبر تقع على الجهات ذات الاختصاص والجهات المسئولة بالمديرية فعليها ان تتحمل مسئوليتها بجدارة والكشف عن المفسدين وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا  جزائهم الرادع! او تقدم استقالتها فورا.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("جحاف"تخريب ونهب للمرافق الحكومية ومحتوياتها والأهالي يستنكرون) من موقع (عدن الغد)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد