قوات الجيش بتعز تتمكن من استعادة أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد - صحف نت

قوات الجيش بتعز تتمكن من استعادة أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد - صحف نت
قوات الجيش بتعز تتمكن من استعادة أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد - صحف نت
- تمكنت قوات امس بإسناد من قوات التحالف من استعادة أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد بن الوليد غرب .

وذكر موقع "سبتمبرنت " عن مصدر ميداني ان مدفعية الجيش الوطني التابع للقطاع الأول باللواء 22 ميكا بالجبهة الشرقية من محافظة تعز دمرت عربة مدرعة تابعة للمليشيا الانقلابية بالقرب من معسكر التشريفات..مشيراً الى ان نيران الجيش الوطني استهدفت احد قناصة المليشيا قرب بوابة التشريفات واردوه قتيل . 

وقال المصدر" ان قوات الجيش قامت بقصف عنيف بالمدفعية أسكتت فيها مصادر النيران من تبة السلال وتبة التركي خلف معسكر الامن المركزي بالإضافة الى تبة سوفتيل بعد ان كانت الميليشيا تقصف منها الاحياء السكنية بالجبهة الشرقية".

وأضاف"شهدت مديرية موزع غرب تعز الى انهيارات كبيرة في صفوف الانقلابيين،وان ثمانية مسلحين قتلوا في المواجهات بينهم قيادات حوثية،وان كتيبة من أبناء مديرية الوازعية التحقت أمس بالجيش الوطني والتحالف في شرق في إطار التحضيرات لعملية عسكرية واسعة".

وأشار الى أن تلك الكتيبة تضم عسكريين خدموا في معسكر خالد بن الوليد وسيتولون مهمة تحديد المخابئ وتطهير المعسكر من الألغام. 

وفي محافظة تمكنت قوات الجيش الوطني في جبهة البقع من استعادة جبال سلاطح بشكل كلي شمال المحافظة بعد معارك عنيفة شهدتها المنطقة مع ميليشيا وصالح الانقلابية أمس.

وشنت قوات الجيش الوطني هجوما مباغتا على مواقع الانقلابيين في البقع واسفر الهجوم باستعادة جبال سلاطح ومصرع وجرح العشرات من المليشيا ولاذ آخرون بالفرار تاركين خلفهم كميات من الأسلحة والمعدات. 

وكانت مقاتلات قد دمرت تعزيزات للانقلابيين الليلة الماضي كانت في طريقها بجبهة البقع قادمة من مركز محافظة صعدة أدت إلى مصرع وجرح أكثر من 60 مسلحا للميليشيا.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قوات الجيش بتعز تتمكن من استعادة أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي